قصة ولادتي .. والحمدلله

الحمل والإنجاب

السلام عليكم





صباح / مساء الخير



كيفكم ان شاء الله بخير كلكم يارب


في البدايه احب اشكر كل وحده استفدت منها وفادتني طوول فترة حملي

الله يعلم اني استفدت كثير مو شوي


لي فترة بكتب لكم وش صار معي بس كسل وتعب واليوم قلت يلا بما انو ولدي نايم و مو راضي يجيني نوم


كان موعد ولادتي من 10 - 7 وانا فيني طلق وكل ما اروح المستشفى يقولولي لما يقوى الالم تعالي

وجلست على هالحال الى يوم 23 - 7 وكتبت لي الدكتوره تنويم وتعطيني طلق صناعي

قلبي عورني ما رتحت واقول لها يا دكتوره على كلامك النونو مانزل الحوض كيف تعطيني صناعي قالت لي ينزل ما الطلق

وانا كنت اراجع في مستشفى ينبع الصناعيه الي هي مستشفى الهيئه الملكيه

المهم سوا زوجي اوراق التنويم وخرجنا

وانا في السياره قلت لها بروح مستشفى ينبع العام الحين

وزوجي وداني وامي معي

دخلت على دكتوره سعوديه اسمها منال

وجلست احكي لها من بدايه حملي لين التاخير الي انا فيه الحين

وقالت لي نامي اكشف عليك واقول لك الي عندي

كشفت بالسونار وطلبت نكشف من تحت

وقالت لي

انتي 50 % تولدي طبيعي مع الطلق الصناعي و 50% عمليه

قلت لها كيف يعني

قالت الطفل مو في الحوض وممكن ينزل مع الطلق وممكن ما ينزل واطر اولدك عمليه انا هنا الارض بدات تلف فيني افكر وش اسوي وكيف اقرر

وهي حست فيني قالت لي اولدي عمليه افضل لك واريح لك

بدل ما تاخذي تعب طلق صناعي و بعدها عمليه

وكان راي امي زيها بحكم انها جربت الصناعي بعدين عمليه وقالت لي والله شفت الموت

قالت لي الدكتوره خليك بالغرفه يسوا لك الحين تخطيط عشان لازم بكره اسوي لك العمليه

انا خرجت ما جلست ورحت البيت وبس ابكي وحطيت راسي ونمت

صحاني زوجي عشان اكل لاني ما اكلت اكلت ورجعت نمت ولا طلعت من غرفتي ابدا زوجي جالس عندي

وامي تروح وتجي

والساعه 7 الصباح صحيت رحت اخذت لي دش حار وانا طبعا مو اكله من امس المغرب

ورحت صحيت زوجي وصحيت امي

وقلت لها بروح اولد طبعا امي طارت فرح وزوجي زيها

الساعه 8 ونص وانا في المستشفى

على 9 اخذوني تحضير بدو يحضروني وانا على السرير هاديه امي برا جالسه هي وزوجي


جات الممرض تسحب دم وتركب ابر المغذي ركبت 2 بيدي ولبسوني لبس العمليات كانو معي ممرضتين سعوديات زي العسل


يحاول يخففو عني صح كنت هاديه بس الخوف كله بوجهي وهما حاسين

يقولولي اقري قران واجلسي ادعي

دخلو امي تشوفني وطلعت

وجات الدكتوره الي ولدتني الي هي منال

تقولي كيفك يلا استعدي بسيطه ان شاء الله كلها نص ساعه وانتي والده وانا ماغير اهز براسي

وجات ممرضه هنديه ركبت لي القسطره الله يسامحها عورتني وبلا شعور قفلت رجلي ضربتني بفخذي

وبعدها اعطوني ابر بس في المغذي وشراب في فمي اتوقع حق الحموضه

شوي جابو لي سرير العمليات جنب سريري خلااااااص هنا حسيت بشي ماعمري حسيته صرت ابكي ابكي

بقوة وامي تهديني والممرضه السعوديه تهديني ونمت على السرير

وغطوني بالشرشف الابيض والله يا بنات تذكرت الموت

يسالوني عن فصيلة دمي اقول لهم ما ادري وانا عارفه بس مو قاده اقول

يسالوني فيك اسنان تركيب اقول ما ادري تقولي كيف ما تدري قلت لها ما ادري قالت فيك اسنان تشليها وترجعي قلت لا وراحت

وفكو الباب حق التحضير واخذوني على العمليات

وجاء زوجي وامي وخالي سلمو علي ويقولو لي بسيطه كلها شوي ولدك جنبك

الا شوي دخل ابوي انهرت صياح (( كنت متوحمه على ابوي وما كنت اتحمل اسمع صوته )) يسلم علي وانا ابكي اقول له سامحني ويبوس راسي وراح

وبعدها زوجي يقرا علي وحصني وقال له الممرض اطلع وطلعو اهلي وبقيت لوحدي وحولي زحمه ممرضات ورجال

دخلت غرفة العمليات

كان نورها قوي ابيض وكانت بارده مرره

واول شي جاني ممرض سعودي مطوع افتكره زين يقول لي يلا اختي روحي على السرير حق العمليه تروحي انتي ولا نشيلك

قلت له انا اروح قال يلا شاطره << حسيت اني نونو ويضحك على

وصلح لي يديني على السرير و يشوف ابر المغذي وكنت ابكي وكان يمسح على كتفي يقول بسيطه بسيطه

وجات وحده هنديه يشيك على القسطره و وحده تركب لي لصق على صدري

وانا من شقاوة اطلع ايش فيه في الغرفه اشوف وحده تجهز اغراض النونو

واسمع صوت مويه و رجال يتكلمو واسمع صوت زي صوت درج الملاعق والسكاكين << ابو تشبيهك

وجاني حق التخدير اتوقع معه زي الاكسجين يقولي كم عمرك اول مره تسوي عمليه

تاخذي ادويه وحط لي الاكسجين وقال لي اتنفسي وبعدها ما ادري عن شي

صحيت افتكر اقول فين ولدي جيبو ولدي احط يدي على بطني

ما احس انو فيني بطن اقول ابغى ولدي علقت عليها وجاتني الدكتوره تقول لي يل اقومي اوديك لولدك تشوفيه

جبتي ولد اقرع طالع على مين وضحكت لي

وانا اقول لها دكتوره منال الله يسعدك ضحكت لي وتمسح على كتفي تقول وياك يارب

وصرت بعدها برردانه بطير لفو علي شرشف دافي مرره حتى راسي حطو عليها هذا الشرشف

ورجعت لنفس الموال ابغى ولدي و كمان اقول لهم بكح

وطلعوني برا وجاني خالي وجاني زوجي وابوي وامي

وطبعا شافو ولدي من زمان من دخلت العمليه ربع ساعه و ولدي خرج لهم


خلوني لين بديت اصحى واخذوني غرفتي حقت التنويم مااذكر ولا شي من التفاصيل هذي كنت دايخه

افتكر ماابي احد يلمس السرير كل جسمي يالمني

جاني زوجي قلت بشوف ولدي وراني هو بالجوال ثاني يوم المغرب جابوه لي

والحمدلله يارب صح تعب والم اشكال والوان بس تهون يوم شفت ولدي

ثاني يوم جاتني الدكتوره تطمن وتشوف الخياطه

تقول لي تدري لقيت الحبل السري ملفوف على رقبة ولدك 3 مرات وملفوف على جسمه

الحمد لله ما ولدتي بطلق صناعي

وانا اقول الحمدلله يارب الي سيرتني من عندك على المستشفى هذي


خياطتي كانت ليزر مو باين ولا شي من اثر العمليه

من ثاني يوم فكو لي اللصق وجلس مكشوف

واليوم لي 18 يوم والده وهذا ولدي ولله الحمد جنبي وسميته خالد






ربي يهون على كل حامل وسخر لها دكتوره طيبه بنت حلال

عن تجربتي انصح بنات الجبيل بالدكتوره سهيله مصريه كنت اراجع بحملي عندها و ولدت عند اهلي في ينبع في

المستسفى العام عند الدكتوره منال سعوديه


هذي قصتي كتبتها لكم
76
9K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام شهوده وتروكي
الف الحمدلله على سلامتك ومبروك ماجبتي
مدام الباشا
مدام الباشا
الحمدلله على السلامه ،، ومبروك ما جبتي ربي يجعله من البارين ويخليه لك ،،
احلى دنيا دنيتي
اااااااالف مبرووووك يتربى بعزكم ان شاء الله
ام موده ومحبه
ام موده ومحبه
ماشاء الله
الحمدلله على سلامتك
فخامة كبريآإئي
ام شهودة وتروكي

الله يسلمك يارب والله يهون عليك ان شاء الله

وتقومي بالسلامه


مدام الباشا

الله يسلمك يارب واللهم امين ويااكم


احلى دنيا الله يسلمك يارب

ام موده الله يسلمك حبيبتي