جدار الصمت1
جدار الصمت1
لا اله الا الله ..... والحمد لله
نوف كل حياتي
نوف كل حياتي
موضوع حلو ومفيد في نفس الوقت...

انا من رائي بعد ومن الاخطاء الشائعه..
1-ازدحام الغرفه بكثرة الاثاث والاكسسوارات بشكل مبالغ فيه.. وهذا ما يتعب في التنظيف والترتيب ...
2-استخدام الموكيت في الممرات والمجالس وهذا اكبر غلط لان كل الضيوف اللي يجون ماراح يفصخون جزمهم واكيد راح تكون فيها غبار من الخارج ويصعب تنضيف الموكيت فاحسن شي السيراميك او البورسلان او الرخام....
وشكرا لصاحبة الموضوع ....
امي قرة عيني
امي قرة عيني
موضوع حلو ومفيد في نفس الوقت... انا من رائي بعد ومن الاخطاء الشائعه.. 1-ازدحام الغرفه بكثرة الاثاث والاكسسوارات بشكل مبالغ فيه.. وهذا ما يتعب في التنظيف والترتيب ... 2-استخدام الموكيت في الممرات والمجالس وهذا اكبر غلط لان كل الضيوف اللي يجون ماراح يفصخون جزمهم واكيد راح تكون فيها غبار من الخارج ويصعب تنضيف الموكيت فاحسن شي السيراميك او البورسلان او الرخام.... وشكرا لصاحبة الموضوع ....
موضوع حلو ومفيد في نفس الوقت... انا من رائي بعد ومن الاخطاء الشائعه.. 1-ازدحام الغرفه بكثرة...
فكرة الموضوع ممتازه ماشاء الله
من الأخطاء تكون الوان الأثاث او الجدران غامقه والمساحه صغيره فيعطي شعور بضيق المكان
ايضا الممر لما يكون ضيق صاحبة البيت تحط مدخل كبير وفخم فيكون غير ملائم
البعض يحط لوحات بشكل عشوائي وما تعطي شكل حلو :27:
رماح ردينية
رماح ردينية
من أكثر الأخطاء اللي أشوفها إنه الكنب يكون مشجر والستاير كمان مشجرة بالإضافة إلى السجادة(الزولية) تكون مشجرة أحس إن الغرفة فوضى..لابد يكون فيه شي سادة..
التنويع في الأقمشة أو الخامات أحياناً يكون سيء يعني الكنب شامواه مطفي والستارة ساتان لامع والمفارش دانتيل والأرضية فينيل منقوش!!
كثرة البراويز في جدار واحد تعطي احساس بالازدحام...
كثرة التحف بالمجلس مثلاً على الطاولات كلها تحف+فاترينة مليانة تحف+على الأرضية فازات صناديق وتحف كبيرة+أرفف عليها تحف وكل هذا بنفس الغرفة!!! تكدس الأشياء بمكان واحد تفقده رونقه!!
كثرة المدادات بالبيت ماتعطي شكل حلو..
لما يكون دهانات الغرفة ملونة بألوان غامقة فمن السيء إنه الأثاث كله يكون بنفس لون الدهان..مثلاً:جدار مصبوغ عودي غلط نحط الكنب كله عودي المفروض نختار ألوان فاتحة
لما تكون الغرفة ملبسة بورق جدران أو معتقة برسومات كثيرة فالمفروض يكون الأثاث هادي لكن الخطأ إنه الأثاث كمان يكون مشجر ومورد وفيه ألوان كثيرة..بيصير متعب للنظر..
الله يعطيك العافية حلو موضوعك نتعلم منه تجنب بعض الأخطاء المتكررة..