نهار الحب

نهار الحب @nhar_alhb

عضوة نشيطة

مين جربت الفرن المسطح من ماركة ANG الايطاليه تعطيني رايها **

الأجهزة المنزلية والمشتريات

صباح منور عليكم بالخير والمسرات،،
الايام ذي لفيت اغلب محلات المطابخ الموجوده عندنا لاني بافصل مطبخ لبيتي الجديد واحترت في اختيار الفرن هل اخذ فرن عادي زي جليم غاز والا اخذ زي المعروضه بالمحلات يسمونه فرن مسطح وهو فيه العيون ومثبت في الرخام ويجي الفرن كهربائي مفصول عنه وداخل دولاب ،،طبعا شكله حلو ومرتب بس الصراحه خايفه اخذها وتطلع لها عيوب ،،المهم مالكم بكثر الحكي هذي الماركه ANGوهي صناعه ايطاليه وهاي صورتها

وهاي الافران المسطحه اللي اسالكم عنها

وهذا موديل ثاني لنفس الماركه

سؤالي للمجربات :
1-هل الافران المسطحه من ذي الماركه عمليه ونارها قويه وبالنسبه لمفاتيح تشغيل العيون بتتوسخ مع الطبخ والقلي لانها على جنب (يعني بتندمر والا عادي)
2-كيف عيون الكهرباء الموجوده قويه والا زي عدمها
3-برايكم اي الشبك الحديد افضل الصوره الاولى والا العريض زي الصوره الثانيه
والي جربت الفرن تقول ايش مميزاته وايش عيوبه
(الي جربت الفرن المسطح والعادي ايش الافضل)
وحابه اسالكم الرخام الابيض الصناعي بيخدم مع الوقت والا بتطبع فيه الاوساخ او الوان العصيرات وما عد تروح يعني مع الوقت لانو انا مجربه بني بس عاجبني الابيض وخايفه يمسك البقع وماعد تروح !!

معليش كثرت عليكم الاسئله بس والله ماني حابه اخذ لبيت العمر الا من االافضل علشان ما اتندم واكيد فيه منكم مجربات لانه معروض باغلب الاسواق حقت المطابخ ،،فيا ليت تفيدوني لاني الحين اختارومعاي وقت وانتظر مشورتكم
(وسؤال خاص للي مفصلين مطابخ جديده وين حاطين سطل الزباله (الله يكرمكم) يعني له دولاب خاص والا يظل السطل واضح بجانب الدواليب ايش الافضل والعملي ،،
ومرسيه كتير لكل اللي تفيدني برايها ومشورتها والي ترفع موضوعي ""استنى ارائكم :26::26:
37
94K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

إحســــاسي؟
إحســــاسي؟
الماركه ذي مشتريه منهاا الفرن والعيون اللي فوق بس انا اخذت منه كهربائي سيراميك وروووعه وله عندي 3 سنوات
والفرن كمان حلو وفيه شوايه بس اللي مصورته ماجريته بس سلفتي عندها اكثر شي معتمده عالنار لان المسطح يطول بالطبخ عكس السراميك سريع بالطبخ
والشفاط كمان منه روووعه وبدرجات

وبانسبه للمكان سطل الزاله انا حاطته تحت المغسله افضل مكان له
بنت الفنطاس
بنت الفنطاس

سبحان الله بحمده
سبحان الله العظيم
نهار الحب
نهار الحب
الماركه ذي مشتريه منهاا الفرن والعيون اللي فوق بس انا اخذت منه كهربائي سيراميك وروووعه وله عندي 3 سنوات والفرن كمان حلو وفيه شوايه بس اللي مصورته ماجريته بس سلفتي عندها اكثر شي معتمده عالنار لان المسطح يطول بالطبخ عكس السراميك سريع بالطبخ والشفاط كمان منه روووعه وبدرجات وبانسبه للمكان سطل الزاله انا حاطته تحت المغسله افضل مكان له
الماركه ذي مشتريه منهاا الفرن والعيون اللي فوق بس انا اخذت منه كهربائي سيراميك وروووعه وله عندي...
تسلمين والله يعطيك الف عافيه
نهار الحب
نهار الحب
وينكم يا بنات معقوله ما في وحده ركبت هالنوعيه بمطبخها..
حواء الحلى كله
جزاك ربي الجنه

انا ابفصل مطبخ بعد سنتين ان شاء الله

استفدت من موضوعك