أميرة المريخ

أميرة المريخ @amyr_almrykh

محررة برونزية

جديد.تعالوا شوفوا برنامجي لشعري تستفيدوا وتفيدوا بقدرة رب العالمين برنامج متكامل رائع

العناية بالشعر

بسم الله الرحمن الرحيم

مراحب وهلا للي شرفوا موضوعي ان شاءالله تستفيدوا وتفيدوني بإذن الله

اولا أنا شعري مرررره تساقط بعد الولاده بشكل فضيع وصار باقي كم حبه :32::32:

غير انه مرررره صاير جااااف ومتقصف وخفيف علما بان طبيعة شعري كثيف ومجعد وجاف شوي:44:

فقلت بسوي لي برنامج فيتامينات وزيت وحنه وامبولات

اولا نبدا بالفيتامينات أنا قلت بستخدم ستريستاب وفربوجلوبين يوميا

ثانيا الزيت خلطة الزيوت السته خروع وجرجير ولوزحلو وسمسم وحلبة ونارجيل مرتين في الاسبوع

ثالثآ حمام زيت فاتيكا الوردي مره يمدحونه

رابعا امبولات اناستيم غاليه شوي بس استخرت واشتريتها خاصة أني قربت أصلًّع من قدام

خامسا. شامبو اكرينال او شامبو العبكر محتارة بينهم ياليت احد يفيدني

طبعا حبيت انوه ان الخطوةالثالثة والرابعة والخامسة أخذتها من عضوة اسمها طير الحمام مرررره عجبني برنامجها بس زدت اشياء عليها

وسادسآ حنه مع محلب اسود وسدر واكليل الجبل ونخالة مرتين في الاسبوع

وبالتوكل على الله والثقة به والدعاء ان شاءالله شعري راح يتغير زي مااتمنى يارب:)

وبالاستمرار لمدة ثلاث شهور لحد مااشوف النتيجة وبستخدم موية زمزم بنية الشفاء لان شعري مرررة تغير عن زمان الحمدلله على كل حال:icon33:

أخيرا اللي عجبها برنامجي وحابة تغير براحتها بس أنا اخترت وأنتقيت افضل الاشياء لشعري المنتف :09:

واللي حابة تمشي معاي ع البرنامج حياها ربي ممكن نسوي تجمع ونرتقي بشعورنا هعهعهع

واستنى نصائحكم وانتقاداكم

وياليت ترفعوا لي الموضوع من بعد اذنكم

شكرًا

29
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نـــــجد جده
نـــــجد جده
ميـــــــــــــــــــــزانــــــــــــيه برنامجك
موفقه
ام جنا 2010
ام جنا 2010
ما شاء الله برنامجك حلو وفيه اشياء مفيدة
وانا مثلك تساقط شعري بعد الولادة كثير وكنت احط جل الصبار واخذت حبوب هيردال واستعملت امبولات رويال بلاسنتا والحمدلله شعري تحسن كثير
أميرة المريخ
أميرة المريخ
ميـــــــــــــــــــــزانــــــــــــيه برنامجك موفقه
ميـــــــــــــــــــــزانــــــــــــيه برنامجك موفقه
هلا فيكي اذا هذا سؤال فراح أقولك أغلى شئ امبولات وسعرها مايقارب 250 بس سويت سيرش مرررره يمدحوها

شامبو اكرينال 65

والباقي كلهم على بعضهم مايتعدوا الميه ريال ان شاءالله بس حبيت انوه اذا شعرك مو تعبان مررره ماراح تحتاجي للامبولات يعني أنا راح أخذها عشان تساقط وقربت أصلًّع بس

اتمنى انك تستفيدي وتدعيلي وبالتوفيق
أميرة المريخ
أميرة المريخ
ما شاء الله برنامجك حلو وفيه اشياء مفيدة وانا مثلك تساقط شعري بعد الولادة كثير وكنت احط جل الصبار واخذت حبوب هيردال واستعملت امبولات رويال بلاسنتا والحمدلله شعري تحسن كثير
ما شاء الله برنامجك حلو وفيه اشياء مفيدة وانا مثلك تساقط شعري بعد الولادة كثير وكنت احط جل...
ياعمري شكرا على الرد الجميل بس أنا ارضع الى الان ممكن عشان كذا مو راضي يخف التساقط

بس بسالك ياحلوه كيف امبولات رويال ياليت تفيدني اكثر
أميرة المريخ
أميرة المريخ
اللهم صلي على محمد واله وصحبه اجمعين