امل الصغيره
امل الصغيره
هي فعلا تسبب نزول الوزن لانها تسبب فقدان الشهيه

بنتي جتها في المعده والامعاء وهي صغيره واخذت دواء مركب والحمد لله بادرناها بالعلاج وتشافت بفضل الله

المفروض ماتتركين نفسك والكبير ماتروح منه بسهوله وعلاجها يطول معه وبعضهم بعد مايتشافى ممكن ترجع له

نصيحه لاتهملين نفسك وروحي لدكتور باطنيه واستخدمي الادويه بانتظام والله يشفيك ويعافيك ويرفع عنك

عصير الرمان فعلا هو مطهر للمعده بس لازم تستخدمي الادويه اما قشر الرمان اعتقد يقولون يسببب العقم انتبهي

ملاحظه تراها تجي بسبب اكل المطاعم مثل ماقالت وحده من الخوات
##ام الهنوف##
##ام الهنوف##
الله يشفيك يارب
نصيحه ياختك لازم تروحي لطبيبه كويسه وتمشي على العلاج ولا تملي او تقرفي دام عرفتي مرضك فامشي على العلاج حتى ماتلومي نفسك بعدين
الشي الثاني حاولي تاكلين اشياء ماتضر والدين وصانا عليها وبنفس الوقت هالاشياء لو ماعالجت حالتك عالاقل بتفيد جسمك =حبه سوداء--عسل نحل--ماء زمزم --لاتنسين الرقيه الشرعيه لو على كوب مويه وتشربينها فيها العافيه ان شاء الله
الشغله الاخيره والله ماانصحك تاخذين اي اعشاب انتي ماشفتي شلون خلطت حتى لو من مداويه هي ممكن تكون جابت الوصفه صح بس ماتدرين مدى نضافتها يمكن مطحونه بترابها بعيدانها وغير نضيفه تقومي تزيدي الطين بله اول شي يتأثر في جسم ابن ادم من هالامور الكبد الله يعافينا وياك يارب وماتشوفين شر والله يرفع عنك
MARIGOLD
MARIGOLD
روب مع ثوم ع الريق لمدة شهريا يشفي من قرحة المعدة على حسب ما قريت مرة
خيـآآل ~|
خيـآآل ~|
عسل مع رمان قشر اذا عندكم رمان يبسيه انتي افضل وانضف والله سمعت مدح عليه واااااجد استمري عليه وارقي نفسك كثير وماء زمزم وابعدي عن الاعشاب تكفين وخلك على الطبيب افضل لك اختي قد جاها مثلك والله تردت حالتها لانها تركت علاجها ولا اقولك عشان اخوفك بس ابيه حافز لك تروحين وتستمرين على العلاج ضرووووووووووووووووري ..ولا قدامك الا العافيه ..يارب ياحي ياقيوم يشفيك ويعافيك واختي امين يارب وادعي لي تكفين بالولد الصالح في الحرم انا خيال محتاجه دعواتك والله يشهد
شذى اللافندر
شذى اللافندر
أنا عانيت من جرثومة المعدة كم سنة وبالبداية ماشخصوها صح

كل مرة يقولون شي لحد ماكشف علي طبيب هندي شايب وأول ماقلت له الأعراض طلب تحليل دم

وسبحان الله صار كلامه صحيح وبديت مرحلة العلاج المضنية بمعنى الكلمة

العلاج قوي قوي يهد الجسم والأكل بصعوبة ينهضم و المزاج الله أعلم فيه

وبعدها من دكتور لدكتور ومن طبيبة لطبيبة أكمل كورس العلاج وبعدها فترة يرجع لي من جديد

لحد ماقرأت مرة عن جرثومة المعدة انها بسبب أكل المطاعم وأول شي وقفت أكل المطاعم

وبعدها صرت أدور البديل الطيبعي للمضاد الحيوي استخدمت الثوم مع الزبادي

لا تستغربين كنت اقطع فصين في علبة الزبادي وعلى طول أكل الزبادي 3 مرات في اليوم

الطعم كأنه سلطة الزبادي لكن بدون خيار

في البداية بتحسين بألم لكن بعدها بترتاحين ولكن استمري مدة 10 ايام وبعدها من فصين لفص واحد

ومن 3 مرات إلى مرتين وبعدها إلى مرة

قرأت عن الزنجبيل أنه يفيد في علاج الجرثومة وفي نفس الوقت أنا ما أتحمله

صرت أسوي لي منه أول شي كانت كمية الزنجبيل قليلة مرة وكل مرة أزود الكمية أنا كنت أستخدم الزنجبيل الطازج

وميزة الزنجبيل يعطر الجسم ويسحب الروائح الكريهة من الجسم من أكل الثوم فصارت رمية من غير رامي

والزنجبيل كنت أشرب كوبين كوب بعد الفطور وكوب بعد الغداء

و وافق وقت علاجي مثل هذا الوقت من السنة في أول الصيف و ينزل الرمان في السوق

ولأن المعدة ضعيفة ومحتاجة لشيء يقويها كنت أكل الرمان بالابيض اللي معه صحيح طعمه مر لكن يصلح المعدة ويقويها

والآن الحمد لله وماشاء الله تبارك الله ولا قوة إلا بالله