حواء ثقيف
حواء ثقيف
حسبنا الله سيؤتنا الله من فضله انا الى الله راغبون
قطرات من المطر
حسبنا الله سيؤتنا الله من فضله انا الى الله راغبون حسبنا الله سيؤتنا الله من فضله انا الى الله راغبون حسبنا الله سيؤتنا الله من فضله انا الى الله راغبون حسبنا الله سيؤتنا الله من فضله انا الى الله راغبون
حسبنا الله سيؤتنا الله من فضله انا الى الله راغبون حسبنا الله سيؤتنا الله من فضله انا الى الله...
الخريجات الجامعيات القديمات ...بركااااااااااااان من الغضب

الخريجات الجامعيات القديمات قنبله على وشك الانفجاااااااااااااااااااااااااااااااااااااار

للصبر حدوووووووووووووووود .....وللصمت حدوووووووووووووووود ....القضية ان لم تحل عاجلا ستبقى اثارها على مر السنين.....بطالة وجوع والم وقهر في بلد الخير ....الفيس بوك لايكفي لازم توصل القضية لابعد مدى ....القضية خطيرررة ....ومدمرة ...كيف نطلب من الخريجة الام ان تربي اجياااااااااااااااال وهي مضطهدة وتحمل في صدرها اطنانا من القهررررررر والحسرررررررررررة.......لازم نتحد بسرعة فبل ان نصل للخمسين اااااااااااه ترى هل نستطيع ايقاف الزمن ؟؟؟ او الرجوع الى الخلف ؟؟؟؟؟؟؟؟ لا لا اللي راح من العمر راح مين يعوضنا عن سنين الانتظار المؤلمة ؟؟؟ مين يبرد قلوبنا في الناس اللي كانت السبب في تفشي الوااااااااااااااااااااااسطة وتاخير تعييننا عشر سنوات طوااااااااااااااال ليه مايكون تعيينا فورررررررررررري بدون مماطلة يكفي عشر سنوات والله ماهي قليلة عمر ولازم تتوقف رواتب جميع مسؤولي الخدعة المدنية عشر سنوات بس عشان يحسوا فينا هذا اذا فيه احساس اصلا...
komb1427
komb1427
لا ادري هل نطالب بالتوظيف هذه السنة

ام نطالب بالتعويض عن سنوات الضياع
حسبي الله ونعم الوكيل على كل من كان سبب في مأساتنا
استروبلي
استروبلي
انا خريجه قديمه وما عندي كلام تعبت
cafee gerls
cafee gerls
لاحول ولاقوة الا بالله