انا بعذاب احمدو ربكم

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
سبحان الله استغفر الله
طلبتكم يامشرفات لاتنقلوه من هنا خلوه الين بكره
بنات انا اتعذب من خمس ايام قاعده اشوف الموت اخاف اموت واترك بنتي يااااااااارب تخليني لها وتخليها لي
من خمس ايام شربت عصير اناناس وانا عندي قولون وحسيته عورني ببطني يعني هذيك الليله حست الدنيا شبس وشطه وحبتين بنادول وعصير اناناس كلها مع بعض
ومن بعدها يابنات ماشفت العافيه تخيلو من خمس ايام مااقدر اكل شي غير شي بسيييييط صرت اخاف من الاكل غير وانتم بكرامه اسهااااال شديد وطلعت لي بواسير خلاص تعبت وتعبت زوجي قبل يومين من كثر الالم جاتني سخونه مااقدر اوقف وامس زوجي كان في العمل صرت بخير بس مااكلت شي ابد وحسيت اني بخير حتى زوجي فرح اني برجع بخير بس اليووم:44: رجع الالم رجع الاسهال وزوجي خرج من البيت يحق له طفش بس داخله وخارجه من الحمام رحت المستشفى قبل يومين قالو خذي حبوب واذا استمر ارجعي لنا السبت ياربي خايفه
تكفون من مر عليها مثل حالتي وش تتوقعون عندي وش هي عراض الزايده
واللي ماتعرف تكفى تدعيلي ولو بقلبها ترا والله شايفه الموت لدرجه نقصت 3 كيلو بخمس ايام لاني مااكل نهائيا
يابنات انل لما رحت المستشفى اعطوني ابرة الاسهال ومافادت ابد واعطوني اسكوبينال وقاعده اخذ حبتين مع بعض من كثر الالم بس مافي فايده
27
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شوكلاتة ساخنة
**** يشفيكي
فو1كه
فو1كه
الله يشفيك ويبقييك لغاليك
القولون اذا نشب يلعب بالنفسية لعب وتحسين نغزت بقلبك وووو
وانتي يمكن عصير الاناناس هو سبب الاسهال الله يكرم الجميع
ان شاء الله ازمه وتعدي على خير

اكثري استغفااار

لا اله الا الله ..
طيوفه الحلوه
طيوفه الحلوه
لا حول ولا قوة الا بالله طيب ليش كل هالوسوسه بالموت شكلها هي سبب زيادة الحاله عندك

غير الجوع يختي روحي مستشفى ثاني لا تجلسين كذا وبعدين كثرة الاسهال تسبب جفاف

حاولي تاخذي سوائل بكثره تعوضين كلي زبادي مع ثوم بتتحسنين لازم تروحين المستشفى لا تهملين نفسك

وانصحك لوجه الله ابعدي عن الوسوسه ان شاء الله ما فيك الا العافيه

كل الناس تمر عليهم فترات كذا

الله يشفيك يارب
الزوجة الأم
الزوجة الأم
حبيبتي اسال الله العظيم رب العرش لعظيم ان يشفيك ويخليك لبنتك
ويخليها لك اركعي لله ركعتين بجوف الليل وتذللي له وسيشفيك باذن الله
الشاطره حواء
الشاطره حواء
هلا قلبي الله يشفيكي
الحين لا تاكلين الى زبادي وخضروات مسلوووقه
واشربي مغلي النعناع مع ليمون وحليه بعسل