السلام عليكم . الله يسعدكم اللي شافت حلقة يوم الأحد حقت منال في mbc تقولي على طريقة عمل حلقات الزعتر .

( اللهم سخرلي زوجي كما سخرت الريح لسيدنا سليمان وكما سخرت البحر لموسى والحوت ليونس ,,اللهم الِنُهُ لي كما اَلَنتَ الحديد لسيدنا ,واجعل غضبه بردا وسلاماً عليّ كما جعلت النار برداً وسلاماً على سيدنا إبراهيم عليه السلام )اللهم آميين
كنت ناويه اسأل عنها
روعه
حلوه طريقه تقطيعها
ياليت الي شاف المقادير
يعلمنا
أنا الغريب ألى ديارى بعيدة
وأنا الغريب ألى فى غربتى ما تهنيت
رغم الجروح الماضية والجديدة وعشرة عمر معها كبرت وتربيت صابر وبصبر والمواجع عديدة عله يتغير الوضع .... ياليت
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

هلا اختي فشفوشة هلا اختي بانا

وهذي حلقات الزعتر

المقادير

2 كاسة دقيق قابل للزيادة + نصف كاسة زيت + ملعقة كبيرة خميرة + 2 ملعقة كبيرة سكر +ملعقة صغيرة بيكنج باودر +ملح + لبن زبادي حوالي كاسة كبيرة + من 3-4 ملاعق زعتراو حسب الحاجة
الطريقة

يوضع الدقيق في العجانة الكهرب ويضاف اليه الخميرة والسكر والملح والبيكنج الباودر ويخلط حتي يمتزج الخليط مع بعض ثم يضاف اللبن والزيت ويعجن جيدا حتى تكون عجينة متماسكة ثم تكور وتترك لترتاح نصف ساعة ثم تفرد دائرية او مستطيلة والله اني مانتبهت لهذي النقطة المهم بعد ان تفرديها امسحي الوجه بالكامل بالزيت ثم انثري الزعتر عليها كلها ثم لفيها على شكل اسطوانة ثم قطعيها بالخيط اسهل وتطلع مرتبة ثم ادخليها صنية تبع الكب كيك وادخليها الفرن حتى تستوي وبالعافية وسامحوني اذا قصرت بشيء

الف شكر لك يااحلى مزاج
مشكوره يعطيك العافيه حبيبتي
فشفوشة
وينك مزاج جابت لنا الطريقه
الله يعافيكي يا احلى بانا

الساعة الآن 02:13 .