اقتباس مشاركة  (قصيميه بجده)
مبروك ياحلوه وكل سنه وانتم طيبين

بالنسبه لاغراضك تعتمد على نوعية اكلكم وعاداتكم

يعني ممكن تستشيري زوجك بالاكل الي يحب انك تسويه

وتاخذي فكره من اهله

وبعدين على اساسه تقضين اغراضك بس لاتكثرين انتم شخصين ومايحتاج اغراض كثيره غير انه اغلب وقتكم بيكون الفطور عند اهله او اهلك

ومايمنع تدخلي بتنويع الاكل من طبخاتك اليىتعلمتيها ببيت اهلك منها تغييير وتفنن

بس معروف اهم شي بالفطور شوربه نوع معجنات خصوصا السمبوسه والحشوه حسب رغبة زوجك

والعصيرات خصوصا بالاجواء الحاره حاولي تكون طازه

ونوع سلطه وكمان نوع حلا واحد

انا اول ماتزوجت شاورت اهله وشاورته هو عن نوع الاكل الي يحبه وفعلا مشيت على مايحب وجبت طلباتنا الضروريه والحمدلله مشت امورنا

غير كذا اول رمضان لي كنت اروح لاهله كل يومين واشوف وش يسوون وش يحب هو من الاكل وكنت اسوي اصنافهم وصنف من اصنافي

يعني لاتشيلي هم ابد تراه رمضان كله خير وبركه اي لقمه تنحط على الفطور خير وبركه وعندك القسم هذا مليان بالاكلات الي تحبين

بس حاولي ماتكثرين اهم شي اكل صحي ومشروبات وقهوه

وعليكم بالف عافيه والله يبلغنا وياكم والمسلمين رمضان وحنا باحسن حال

اللهم آمييييييييييييين وياكي يارب بجد بسطتيني بكلامك وردك ياقلبي جزاك الله خير ويريح قلبك يارب
`;vvvvvvvvvvذكرتوني باللي مضى اول رمضاان مع زوجي كل اسبووع وشوووي ارتاح اتقضى وعلى اسااس عريس جديد مااكان يقول لا ويااكثرر مااسررفت السفرره عليهااا 6 انووواع

على بالي اتفنن واكثر من مرراا يعزززم

ومااشااء الله اتفنن وسوووي اشيااء موووو متعوودين عليها

بس رمضاان هذااا بااخذ اجاازه عند اهلي

اناا اقوولك اخذي الضرروري السمبووسه الشووربه سبرنق رول بحشووة دجااج رووعه انا اسوويها صينينه وفووقهاا خلطة الجبن والقشطه رروعه

صدقيني لالاتشيللين هم لالانه سهااالات من رب العالمين
من أعظم الحسرات يوم القيامة ان ترى طاعتك في ميزان غيرك .. يالها من عثرة ﻻ‌ تقال ! :”

اكثروا من “ اللهم احفظ السنتنا من الغيبة “ ـ

اقتباس مشاركة  (شمس أهلها)
`;vvvvvvvvvvذكرتوني باللي مضى اول رمضاان مع زوجي كل اسبووع وشوووي ارتاح اتقضى وعلى اسااس عريس جديد مااكان يقول لا ويااكثرر مااسررفت السفرره عليهااا 6 انووواع

على بالي اتفنن واكثر من مرراا يعزززم

ومااشااء الله اتفنن وسوووي اشيااء موووو متعوودين عليها

بس رمضاان هذااا بااخذ اجاازه عند اهلي

اناا اقوولك اخذي الضرروري السمبووسه الشووربه سبرنق رول بحشووة دجااج رووعه انا اسوويها صينينه وفووقهاا خلطة الجبن والقشطه رروعه

صدقيني لالاتشيللين هم لالانه سهااالات من رب العالمين
ماشاءالله عليكي وربي يحفظك جزاك الله خير على ردك وسوري عالتأخير الموضوع رااااااااااااح وتوي طلعته عن طريق البحث مشكوره ياغاليه
اذا كنت رجلا بـــمعنى الكلمه!
فلاتسمح لـــفتاة ان تبكي!
اذا كنت تحب تلكــ الفتاه فلا تدعها تـغيب عنك
اذا كنت تعشقها!
فلا تسمح لها بـالرحيلــ

الساعة الآن 06:57 .