ضروري بخصوص مشغــل لمسات/// قديم

الأزياء والموضة

ســــلام يااخواتي ابغى منكم مساعدة مين افضل وحدة تعمل مكياج وتسريحة في لمسات الحزام بالمدينة المنورة حتى لوكانت من قسم العرائس حنا نبغى كل وحدة تروح لعاملة عشـــــــان نخلص بس تعرف زواج اخوي:arb: ولزم نخروج بدري :) ابغى عاملة تعمل مكياج وتتسريحة لامي واخـــــــــتـــــــــــي!!!! ومتى حجز عند المشغل قبل الفرح بكم !!!!! يالـــيــــت تردوا الــــله يسعدكم ويديم افراح علينا وعلكـيم:icon28::icon28::icon28::icon28::icon28::icon28::icon28::icon28: ****
16
41K

هذا الموضوع مغلق.

رحايل..
رحايل..
الف مبروك حبيبتي
والله انا ماأتعامل إلا في لمسات اللي في سلطانه
تحجزي "حجز مسبق" قبل مناسبتكي بااسبوعين

اللي في سلطانه سويت بفرح اختي عند احلام علي مكياااااج طلع جنان
والتسريحه عند غفران البيك
وكمان انيلا وسميره والهام مكياجهم ناعم وحلو
لي حُـضورِي
لي حُـضورِي
uppppppppppppppppppppppppp
انا للطيب منبع
انا اتعامل مع لمسات سلطانه ام الاحزام ما اعرف احد
فيه بلمسات سلطانه الحجز المسبق الدفع تروحين قبل المناسبه باسبوعين ويفضل تروحين اول يوم من بداية الحجز انا رحت الو يوم بعد المغرب لقية الحجز فل مابقي غير الارقام الاخيره وحجزناها انا واخواتي يعني من اول يوم من بداية الحجز يتقفل الحجز مشاء الله
فالافضل روحي اول يوم الساعه 1ونص او 2 الظهر واحجزي اللي تبغين وكمان تحددين الوقت اللي تبغين تخجين فيه ومشاء الله تخرجين على الوقت والمبلغ 350 شعر ومكياج سعر ثابت للكل سواء كان الشعر طويل او قصير ب175 لصغار او كبار نفس الشي
والمكياج 175
والعاملات صراحه اغلبهم شغلهم حلو بس المعروفات
المكياج رانيا وانيلا ومواهب
والشعر عبير ومنى الحسن وفاتن وفاطمه محمد
وربي يتمملكم على خير
امـيـره بـكـلـمـتي
آن شآء آلله آلبنآت آللي عندهم خبره
يفيدونكـ

بآلتوفيق يآرب...
نور الكـــون
نور الكـــون
اشكركم على المساعدة رحايل..^لي حُـضورِي^ان للطيب منبع^اميرة بكلمتي ^^معقولة مشاركة 4 فقط مافي احد من الـــــمدينة ياساعدني ويــــــــــن الفزعة يااخواتي بـــــــــــــــــلــــــــــيز ابغى تساعدوني