قصة انتحاري وموت قريبتنا من خيانة زوجها للعظه

الأسرة والمجتمع

بسم الله الرحمن الرحيم

في البداية احب اسلم عليكم وانا اخت رنووود 2009 ورنود تسلم علكم حيل لاكن اهي تعبانه حيل لانها حامل وبالمستشفى والسكر عندها مرتفع وحاولت اسجل واقولكم انها تطلبكم الدعاء لها بان يتم الله حملها بسلامه لان الرحم عندها تعبان بسبب ولاداتها السابقه القيصريه جميعها وبها الحمل تعبت اكثر والله والسكر مرتفع والضغط هابط وحالتها مقلقه وهي تطلب منكم الدعاء بأن يتم الله حملها وان يرزقها الله ولدا صالحا اخا لابنائها لان الاطباء حذروها من الحمل بعد كذا لضغط الحمل على الرحم وبما انني موجوده في بيتها عند ابنائها اعطتني معرفها وكتبت لكم منه

نجي للموضوع الاساسي
بما ان هذا القسم اكثره نساء يعانون من خيانة ازواجهم حبيت اطرح لكم حدثين للعظه لكل وحده يخونها زوجها اقول لها تعالي اقرئي قبل ان تموتي

انا يابنات قبل 7سنوات كان زوجي جدااااا متعبني بخياناته وكل مره شكل يافي سفريات يااتصالات يامسنجرات وتعبت حالتي ونفسيتي والله ماكنت اقصر معه بشئ من كل شئ حتى غرفة نومي وكل شئ فيها متجدد باستمرار
لحد ماتعبت ودخلت في حاله نفسيه سيئة جداا جداا ووصلت فيني الا اني فكرت في الانتحار نعم والله يابنات اكثر من مره كان زوجي يلحقني والسكين بيدي او اقفل الدور العلوي علي واهدد برمي حالي اخر الليل واشياء خلوها مستوره واقسم بالله اني جاده بقصتي
وفي مره وصلت لحد اليأس وكانت بعد وفاة الوالد رحمة الله عليه كان امام مسجد كبير ومشهور رحمه الله واسكنه الجنه
وذلك اليوم اكتشفت ان جارتي قد سرقت رقم جوال زوجي من هاتف زوجها واعطته لاختها حسبي الله عليهم والله اهي معلمه دين وشريعه ماتخاف الله وبالصدفه عرفت لاني اعرف رقم اختها سبق وكلمتني منه اختها غير متزوجه وزوجي صدم يوم عرف انها اخت جارتنا وحلف بالله انها اهي مبلشته ومن هالخراط
وفي الليل قررت خلاص الانتحار

نيمت عيالي بغرفهم وطلعت للدور الثالث وقفلت على حالي وصليت ركعتين ودعيت الله يغفر لي ويدخلني الجنه مع ابوي وبجانبه كنت جدااا متأثره بموته ومتعبه من حالتي اللي اوصلني فيها زوجي وبعد الصلاة فيه شئ قالي روحي نامي وخلي انتحارك الصباح افضل اتصل فيه في الدوام وقت ماانتحر والله يابنات لاتستغربون لاكن يمكن رحمة الله ارادت هالشئ رغم اني مزاعله زوجي نزلت نمت في سريري وانا نايمه قبل الفجر حلمت هالحلم او الرؤيا كانت شئ لايمكن انساه من 7سنوات
شفت روحي طلعت السماء ايه انا متأكده اني كنت حقيقة هناك كنت امشي على سراط مستقيم لونه اخضر يابنات مثل الحبل الخفيف نحيف جدااا جدااا ماادري كيف مشيت ماطحت منه وحوالي يابنات انهار خرافيه لااستطيع وصفها ومن تحت السراط ايضا انهار وعن يمينه وشماله انهار من ماء ولبن وووالله ماانسى شكلها من بين الاشجار انهار عاليه تنزل من جبال عليه لاارى بدايتها ولااحدد نهايتها من علوها مشيت بسرعه وانا اقول راح امشي قدامي لحد ماادخل جنة ابوي ابي ادخل المكان اللي فيه ابوي ابي اعيش معه في نعيمه وعندما انتهى فيني السراط دخلت غرفه صغيره ضيقه جدااا ومليئه بمثل الضباب مكتومه ضاق صدري منها جلست انادي فيها على ابوي قام رد علي بصوته فقط وقال لي مااقدر اجيبك جنتي انتي استعجلتي وجيتي ومالك غير هالغرفه هنا لكل واحد جنته ومكانه بحسب عمله وانتي جيتي قبل مالك مكان غير هالغرفه مافيها نعيم ولا شئ جدااا ضايق صدري منها جلست ابكي حطيت راسي على يديني ابكي وفجأه مرت من عندي سحابه يابنات كان جالس عليها احب اخواني و2من اخواتي احسبهم من الصالحين ان شاء الله ويوم شافوني ابكي قالوا خلاص ننزلك الدنيا اصبري وتتغير جنتك بعد موتك
ونزلوني يابنات شفت حالي يوم حملوني معهم على السحابه واتذكر يوم خرجنا من السماء صحيت صحيت على صلاة الفجر كان الامام يقرا بصوت علي جدااا صحيت اكمل بكائي الذي كان في السماء وتوضيت وصليت وعاهدت الله على الصبر وعلى التحمل وسمعت كلام اخواني واستمريت ادعي الله لي ولزوجي وحافظت على القران والصلوات والاذكار والاستغفار اقسم بالله ان حياتي تغيرت وزوجي صار انسان ثاني من عالم ثاني
هداه الله لو اطلب شئ من الهند يروح يجيبه ووالله الله سخره لطاعته وحسن معاملتي حياتي تغيرت 1000درجه شئ لااستطيع وصفه كله بفضل الصبر والتوكل على الله والحمد لله قولو ماشاء الله

اكيد تستغربون وش اللي خلاني اكتب لكم هالقصه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
قريبتنا يابنات معلمه صغيره بالعمر يمكن عمرها 27 توفت الاسبوع الماضي بنوبة قلبيه بسبب خيانات زوجها
توفت وراحت في عز شبابها ووالله مافيها أي مرض ولا شئ
ذهبت وتركت خلفها ولدان وبنت اصغرهم رضيع منها كله بسبب تعبها من خيانة ذلك الزوج القذر

زوجها يابنات كل شئ سواه في حياته من خروج مع بنات الى اسواق مع بنات حتى قضاياه في الهيئه ياكثرها الى الشغالات وخرابيطهم حتى احنا يالاقارب لما كنا نسير عند اهله كان يتعمد يعلق ملابسه خلف الباب علشان يختبي وراها ويجلس يطالع الحريم زوجته اتعبت منه حتى مره سيرت على اخته لقيت زوجته عندها زعلانه اهلها بمدينه ثانيه ولقيت اخته تدعي عليه من كثر مااتعب هالزوجه لحد ماجاء الاسبوع الماضي وكان بينهم خلاف بسبب هالقذاره وراح العمل واتصلت فيه الشغاله تقول تعال مدام مافيه حرك ولما جاء لقاها ميته على الكنبه
في البداية توقعوها عملية قتل من الخادمه ومع التحقيق والفحوصت الجنائيه تبين انها جلطه قلبيه الشغاله تقول لها يومين زعلانه وتبكي كانت منه
ماتت يابنات ماتت وخلفت وراها اطفال ايتام لما عرفت من الوالده انهرت ابكي ماقدرت اكتم الموضوع وقلت اوصله لكم

ياينات من استطاعت منكم الصبر على خيانة زوجها والتوكل على الله فلتصبر ومن لم تستطع ترحم حالها وحال عيالها من بعدها وتنسحب
هالزوج انا متأكده انه من الان بدأ انتقام الله منه بسبب مافعله بزوجته
اهل زوجته اخذوا هالاطفال يربونهم واهو عليه من الله مايستحق ان شاء الله
دعواتكم لها بالرحمه وان يدخلها الله الجنة مع الصابرين

ختاما اتمنى ان يكون موضوعي هذا خفيف ومفيد لكم ولاتنسوني من دعواتكم بصلاح الحال لي وذريتي وان يسكنني الله فردوسه الاعلى من الجنه

وان يشفي الله صاحبة هذا المعرف وان يرزقها الولد الصالح اخ لابنائها وان يحسن خلقه وخلقته
188
25K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شيوخها
شيوخها
الله يسهل ويشفي الاخت زنوووود ولادتها وانتي ماشاالله عليك قدرتي تغيرين حياتك الله يثبتك ويسخر لك زوجك
توتو سوسو فوفو
الله يجزاك خير

والله يشفي اختك ويرزقها الولد الصالح
بنـ أبوظبي ت
بنـ أبوظبي ت
لا حول ولاقوة إلا بالله

الله يشفي أختج
الله يهدينا لصراط المستقيم ويحفظنا ويرزقنا ويعافينا ويبعد عنا الشر
ام راشد87
ام راشد87
لا حول ولا قوه الا بالله الله يرحمها
شابوره لذيذه