tetanea

tetanea @tetanea

عضوة نشيطة

اللي راحوا ماليزيا بس

ساعدوني

حبيباتي
طلبنكم وانا متاكده انكم ماراح تردوني
احنا ناوين ان شاء نروح ماليزيا في الصيف وابغى اعرف كل شي من اللي سافروا لها واعتقد ان الاغلبيه راحو لها
ابغى اعرف رحتوا تبع برنامج سياحي اللي يسمونه قروب او رحتوا لحالكم
وكيف الاسعار وايهم افضل
والاماكن اللي هناك
والطيران دايركت والا تروح قبل دوله ثانيه مثل دبي
ابغى تفاصيل كامله

والف شكر لكل من رد مقدما
14
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

snono99
snono99
هلا اختي ماليزيا حلوه حيييييل واذا تبين نصيحتي احجزي باكيج من اي مكتب سياحي قريب لكم ونصيحه اذا رحتي هناك اخذي تاكسي ولا تاخذون باص سياحي عشان تاخذون راحتكم اكثر وحددي الجزر من هنا افضل .....وسفره موفقه .....
Pinkvip
Pinkvip
غريبة اول مرة الاقي وحده زيي ماعجبتها ماليزيا
حتى انا ماعجبتني وولا حبيتها
رقش للجمال ♡
رقش للجمال ♡
حرام عليكم ماليزيا جناااااااان اول مرة اسمع احد يعيبها
لواتخير مأختار غيرها ومعروفة بشعبها النظيف والمنظم والاحترام وجمال الطبيعة وكل شئ فيها ممتع من لما تصحي الين تنامي

انصحك بموقع منتدي العرب المسافرون فية كل المعلومات الي تحتاجيها
والله يهنيكم ويرجعكم بالسلامة
ربيع الحياة
ربيع الحياة
sticky pinkvipانتم كنتم رايحين شهر عسل ؟
ام الحبيب الغالي
اهلين اختي انا قبل سنتين رحت ماليزيا اول شىء راح زوجي وحجز لنا من مكتب سياحي مثل الطيار والمؤيد احنا رحنا عن طريق مكتب الطيار المكتب عنده عروض يعني قال فيه عروض 14 يوم وأكثر وأقل احنا طلبنا على 12 يوم طبعا نعطيه الفلوس والمكتب نسق لنا مع الفنادق في كل المدن اللي بنروح لها اللي هي العاصمه كوالالمبور وبيننانج و جنتنك وحجز لنا تذاكر الطيران من الرياض لدبي لكوالالمبور وقسم لنا الأيام حسب المدن اللي نروح له طبعا نوصل المطار ومن هناك عالفندق طبعا رحنا بتاكسي على حسابنا قعدنا في العاصمه 4 ايام بعدين رحن بالطياره لبينانج لأنها جزيره قعدنا فيا 3 ايام وبعدها رحنا للعاصمه ومنها رحنا لجنتنك بالسياره تبعد حوالي ساعه نرقى لها فوق وهي جوها زي ابها برررررررد قااااااااارس بس حنا ضاقت صدورنا ونزلنا لكوالالمبور بالسياره تمشينا بعدين رجعن لجنتنك وقت النوم طبعا الفطور في نفس الفندق لأننا دافعين الفلوس بس الغدا والعشا على حسابن هنا في ماليزيا لازم تصحون الساعه 7 وتفطرون وتاخذون تاكسي من الموجود في الفندق على حسابكم يعني احنا نأخذه يوم كامل يدور فينا ب150 ريال 200 وتبدون رحلتكم تروحون من مكان امكان وهناك الفندق يكون عنده معلومات للأماكن الحلوه والسياحيه طبعا هناك ماتجي الساعه 9 الاوانتم دايخين واغلب المحلات عندهم تسكر مبكره عشان كذا لازم تقومون مبكرين وعشان مايفوتكم الفطور لأنه بعد الساعه 10 يشيلون الأفطار عااااد تنعون وتطلبون على حسابكم طووووووولت عليك بس اتمنى اني افدتك اذا كنتي بتروحين شهر عسل مأنصحت تروحين الحين لأنك ماراح تتجرأين على زوجك احسن شىء تروحين بعد مده ما 7 شهور او سنه افضل عشان تمونون على بعض