طفشت من قعدة البيت ابي اتمشششششششى زي الناس

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخباركم ياالعوالي انا يابنات ضايقه بالحيييل وطفشانه لدرجة الطفش القاتل والمشكله هي انو زوجي اخذ اجازه شهر من اخر 7 الى اخر 8 ومابقى شي على نهايتها وهو سافر اولها 15 يوم لاندونيسيا وانبسط وجاء ووعدني انه يسفرني انا وعيالي وبعد مارجع بكم يوم بدا يلعب علي قال نروح للمدينه الفلانيه هي قريبه لنا يمكن 200 كيلو فقط وبعدين نشوف بعدها وين نروح وقال نقعد يومين ويصير خير بعدين وبعدين حسيته بدا يستغفلني وبلاخير كذب علي انا انصدمت ليش كذا ليييييييييه على فكره هذي المدينه كل ماطفشت رحت لها يومين وغيرت جو فيها وبصراحه زودها كل ماابي اتمشى وداني لها حوالي 4 مرات نفس الاماكن نفس الشقق ناخذ ممله لابعد درجه وانا لي سنتين ماسافرت بعيد ابي اغير جو بعيد طفشت وربي والله اني من القهر جلست ابكي في السياره وتهاوشنا انا وياه ليش ينكد علي سفراتي ومو اول مره ينكدعلي بالسفر وقلت خلاص رجعني بيتنا ماابي شي منك وروحنا والله البيت في الليل مابيتنا حتى اقسم بالله ضايقه فيني الدنيا وانا مصره الا اخذ حقي منه لنا 3 ايام مانكلم بعض وحارمته من حقه الشرعي :35:يستاهل قولو لي كيف اقنعه اخليه يمشيني انا ان وافقت على هالمشيه خلاص كل ماابغى اتمشى يوديني لها المدينه اللي يقرفه هووياها مليييييييييييييييييييييييت زهقت
37
10K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

رماد الشوووق حنو
طيب تعالي معاه بالهدوء وضبطي وضعك الليله معاه وسوي سهره هاديه وناقشيه قولي انت رحت وانبسطت وانا ماقلت شي لكن الحين من حقي وحق عيالك نطلع ونتمشى وان شاء الله ينكسر خاطره ويقتنع وتمشون احلى تمشيه
UAE_forever
UAE_forever
تعوووذي من شيطااان يا اختي وصلى على النبي...

حاولي بالهدوووء يمكن يفيد معااه

استغفر الله عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته......
*إشراقة فجر*
*إشراقة فجر*
الله يكون في عونك حبيبتي
ما ادري ايش اقولك
بس اللي اعرفه الرجال مايجون بالعصبية والهواش
باللين والسياسه تمشي الأمور
تصالحي مع زوجك وترجيه بأسلوب حلو واختاري المدينه اللي تبغينها
وقولي له صدقني راح تنبسط معنا وما راح اخليك تطفش
يعني زي كذا بالحوار الهادي وبدون رفع الصوت ولا الزعل
حورية حور العين
الحال من بعضه
بس انا زوجي مداوم داومين >>> الله يعيين
ولا تمشيت ليومك هذا ولا خرجت مكان
بس استغليت وقتي بالقراءه وحفظ اجزاء القران الكريم
نحله مسرعه
نحله مسرعه
الله يعينك حااااولي فيه تغير المدينه داااام انكم مساااافرين مسااافرين

الحاااااال من بعضه ودي اروح لكل مكان اجيه واغير جـــــــــــــــو
بس هو عسكري والاجاااازه مو على كيفه ناخذ شهر ونرووووح لالهلنا حنا بالجنوب واهلنا بالغربيه
الحمدلـــــــــــــــــــلـــه هذاا الي نقوله