جيجي والأجر على الله
الف مبروك على الحمل حبيبتي سفسوفي
الف مبروك على الحمل حبيبتي سفسوفي
][§][-~المتغـلية ~-][§][

وش عليك منها مستعجله ولا ماهي مستعجله كان سئلتيها كل الي يخطر في بالك وهو ملزومه ترد عليك بما انك اول مره تحملين طبيعي

بخصوص الحبوب اكيد الي عطيتك هي حبوب حمض الفوليك بما انك لسا بشهر الثاني
وان شاء الله بعد ماتمين الثالث يعطونك حبوب الحديد وحبوب الكالسيوم

بخصوص الجماع الافضل مايكون مثل قبل الحمل يعني يقلل منه حتى يثبت ع الاقل الجنين برحم يعني من بعد الثالث تقريبا ً ومن ثاني مراجعه لطبيبه بعد الاشعه اسئليها كل الي يخطر ببالك لا تستحين ترا عاادي اغلب الحوامل كذا يسئلون ويستفسرون مافيها شي خاصة انك بكريه

وربي يسهل عليك ويرزقك الذريه الصالحه ياقمر :26:

..

.

sanaw
sanaw
الف مبروك هل عملتي تحالليل لتعرفي نسبه الهيموجلوبين بالدم وهل يوجد ضغط او سكر مع وتحاليل اخرى لتجنب اي مضاعفات اثنتء الحمل والله الدكتوره عطتني قائمه تحاليل وسويتها وبتعطيكي فوليك اسيد والحديد بعد الثالث والاكل الاكل الصحي اكثري من الخضروات وكلي بتوازن وتجنبي الحلويات
دبه تسوي ريجيم
أهلين حبيبتي سفسوفي تصدقين لي فتره ادور على مواضيعك بصــــراحه دخت بس حلو اني لقيت لك موضوع هنا عموما حبيبتي سفسوفي من ناحية الخوف تطمني ترى جداا عادي >>>>>مسويه عارفه كل شئ :)
واذا انتي مرررررره خايفه قولي لي قبل ما تروحين للمستشفى تولدين وانا اخشش معك ترى لا يهمك شكلي انا موب خوافه ترى انا اعجبك بالمواقف العصيبه اذا تبين اخشش معاك ما عندي مانع بس اهم شئ تكوني بخير وانشاء الله ربي يرزقكك بولد يكون مثلك حلووووووو وقمررررررر

ترى انا ادعي لك من كل قلبي