اخت ديدو

اخت ديدو @akht_dydo

عضوة نشيطة

اتحداك اذا جربتيها وقلتي مانفعت معي

العناية بالبشرة

هلابكم حبيباتي انا عندي لكم خلطة لو سويتوها بتصيريون لمبة:) وربي شاهد علي انا كنت حنطاوية فاتحة واستمريت عليها شهر مرتين بالاسبوع وربي لما طلعت على جماعتي انجنوا علي كلن يقول وش مسوية

الخلطة : فنجان زيت زيتون وفنجان زيت لوز وفنجان زيت خروح حق الجسم وفنجان جليسرين وصابون غار مبشور و2 ملعقة كركم جسم وفنجان ليمون وفنجان ماء ورد

الطريقة ابشري صابون الغار بالمبشارة تبع الخضروات وحطي عليها موية ورد لما يغطيها وخليها تنقع لما تذوب وبعدين اخلطيهم بالخلاط كلهم مع بعض لما يصير قوامها ثخين

نجي للخلطة الحين صارت عندك بكمية كبيرة حطيها بعلبة وحطيها بالثلاجة واددهني جسمك منها وخليها ساعتين على جسمك

وبعدها ادخلي بحمام الساونا وخلي جسمك يتعرق بعدها بسنفرة او سكر وزيت زيتون او ملح الحليب ودلكية بشكل دائري والافضل تستغلينها فرصة وتكونين حاطة شي على شعرك مثل فاشكول او اي ززيت علشان تستفيدين مرة وحدة

واذا خلاص خلصتي من الساونا روحي الحمام وتشطفي وافركي جسمك بصابون مغربي وليقة مغربية واذا خلاص خلصتي حطي موية ورد بماء عادي واشطفي جسمك والله يابنات راح تلاحضين الفرق من اول مرة وراح تدعون لي انا مجربتها بنفسي والله ان بياضي الان يضرب بة المثل ماشاء الله لاقوة الا بالله حتى اني تركتها خلاص ماصرت احتاج لها كنت اسويها اسبوعياً صرت كل اسبوعين مرة

صح يبغاء لها تعب وجهد بس النتيجة مرة رائعة

انا استفدت منكم كثير صح مشاركاتي قليل بس دايم اتصفح هالموقع واستفدت منة وحابة افيدكم واي سؤال انا حاظرة

دعواااااتكم الله يتمم لي امري
11
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام مبارك1
ام مبارك1
تسلم يدك

يعطيك العافية
البنت الذهبيه
شكرررررررريا استخدمتها لكن ماقدرت استمر من ريحتها ووسخت الدنيا علي ووقفتها
ام ريماس مكه
ام ريماس مكه
جربتها والله كاني احط بجدر مو جلد
مايهمني العالم
فدييييييييييييييييييتك هالخلطه انا خاقه عليها من مبطي