اقتباس مشاركة  (طرحه وغطوه)
صح ما فهمت زيين سالفة البطاايق ..

بس بأذن الله هو زوج لكـ جدي جدأأ

مشكووورة يابعدي

والله حتى انا مدري وش قصتها ،، بس الرؤيا كانت خاصة بالجزمات وانتي بالكرامة

استغفر الله العظيم الذي لآ إله الإ هو الحي القيوم و أتوب إليه ..
مساء الجمال على احلى بنات
انا تقريبا شفت اغلب الرموز الشعر الجميل ، الحناء ، البيت الجديد
هذا والله اول امس شايفته بس لسة المفسرات مارده علي
كمان امس شفت نفسي شايلة شنطة مخملية رووعة و كنت مبسوطة فيها و عرفت التاويل من نفسي لاني من سنتين تقريبا شفت اني شارية برضه شنطة مخملية بس شكلها غير
و من سنتين كمان اختي شافني لابسة فستان زواج و في حلم ثاني ان جوني من شخص غريب جزم كثيرة كلاس و سبورت
كمان امي شافت اني جوني هدايا كثيرة مرة من غريب
شفت نفسي كمان البس بنطلون جنز مقاسي و شفت رمز صومعة المسجد و اشياء كثيرة فسروا المفسرات بالزواج و تيسير الامور

و ماكذب عليكم يا بنات الحمدلله اموري بدات تتيسر و توفقت بالدراسة و ان شاء الله رح اكملهااااا
بس زواج لسة ما تسهل و الحمدلله على كل حال و الله يفرحني و يفرحكم جميعا
الله يحزاك الجنه ياقلبي\
روحي انا حلمت اني في محلات توب تن واخذت ملابس بيضاء بلوزات واخذت حزام وردي عريض على شكل جلد واخذت تنوره كمان ورديه بعدين قلت راح ارجعها لان بتكون ضيقه علي ولما جيت اخذبلوزه بيضاء جلست افتتش عن كم طويل قلت ماابي قصير طبعا كان هي بنت اللي تبيع واقول لها لا ابي كم طويل لان ماابي العرق يبان مني قام جات وحده من بعدين معها بلوزه ملونه فيها زي الورد بس تميل اكثر شي الى الازرق قالت خذي هذه روعه ما يبين فيها العرق وترى هي تصميم ليان سعد وكان معي مبلغ 200 ريال
انا عمري 27 مو متزوجه
اللهم ارزقني يا الله زوج صالح تقي نقي غني حنون طيب محب لي من خير الشباب ياااااااااااااااااارب وجميع بنات المسلمين اللهم عوض علي يارب
طيب حبيتي انا دايما احلم ان جزمتي ضايعه او اني الاقيها وتطلع فرده وحده وانها مقطعه ومعدومه واجلس ابكيييييييي او الاقي الفردتين وتطلع مغبره
اللهم اجعله خير انا مني متزوجه علما انه كل ماحد يبغى يجي يخطبني ينصرف بدون سبب
(رب اني لما انزلت الي من خير فقير)
طرحه ابسالك وابي الرد ضروري جدا الله يجزاك خير
انا دايم احلمت مرتين من زمان ان اختي تخنقني لين اصحي من النوم
واختي عادي معاي ومااعلم سرائر الانفس بس الحلم دايم اخاف منه
اللهم إن في تدبيرك ما يغني عن الحيل , وفي كرمك ما هو فوق الأمل , وفي حلمك ما يسد الخلل, وفي عفوك ما يمحو الزلل..

الساعة الآن 01:05 .