محبتكم fofo
محبتكم fofo
والله العظيم العيد اللي فات مااشتريت ملابس العيد

بسبب رفع الاسعار تنورة سادة ولافيها ولاشغل ولا نقش ب160 !!!!!

وقلت بنفسي اصلا نحنا مانروح مكان بالعيد الا لبيت جدي وبس

وحتى لو عيدنا لناس ثانيين ما افك العبااااااية

لا اله الا الله

اللهم صل على النبي
بيري ماكس1
بيري ماكس1
شووووووواقه يالغلا مو كانه صعب جدا نقاطعهم ...في محلات اسعارهم حلووه ومش مبالغ فيهااا

اما الماركات ..وغيرهااا انا مهتم بهالسخافه الي يقولن لها ماركه كله كذب بكذب تقليد ماركات وغش وتدليس ونصب

يرفعون السعر لسماا لانهم درو انه في مغفلين عقولهم بعيونهم اهم شي يبلبسون من الماركه الفلانيه كان العالم يوم يشفونك كاشخه ولابسه دروو عن ماركت لبسك ولا من وين شريتيه ..اصبحنا مجتمع سخيييييييييييف اهم شي المظاهر

محبتكم fofo
محبتكم fofo
وامس رحت السوق قلت بشتري شي للعيد

الاقمشة بااايخة واللبس مو زاك الزوود

وتسلمي غلاتي على طرح الموضوع

وترى ذوووقي صعب هههههههههه
ربي يسعدك ويوفقك ويسر امرك ويبلغك شهر رمضان وانتي بصحة وعاااافية

اللهم اميييييييين
جووود 2010
جووود 2010
وش نسووووووووووووووووووووووووووي شيفتنااا بلديه كل وحده تكتب وبعدين لو كتبنا وسوينا يعني بيصير تغير اكيد انتي تروحين محلات ماركااات وتقولين بنقاااطع لو قاااطعات مراح يسووون شي انتي وعالم حوااء في غيركم كثيرررر من التجاار الي ماتهمهم الفلوس ولا علهم لو تقعد في المحل خلينا في حالنا انا اقولك لبسي العيد مايتعد 100 ريال وانا من النووووووووووووووووووووووع ترى مااحب التفاخر وووووو المهم اذا رحت العيد زين ترى عاااااااااااااااااااليتون كرهتووون في عالم حواء والسبه من المقاطعااات والتجاااار يشرون وانتم مقاطعه بس على النت مقااطعه
وش نسووووووووووووووووووووووووووي شيفتنااا بلديه كل وحده تكتب وبعدين لو كتبنا وسوينا يعني بيصير...
||| رفع

موضوعــــــــــــــــك نايس

الله يرزقنـــآ من واسع فضله
ظبي الفلا2000
ظبي الفلا2000
موضوع حلوو

حنا معاك ياقمر

نبي البديل