ام العز 123
ام العز 123
اهلا وسهلا بالجميع بالجميع

ابدؤا من بكره وكل ما بداتو ابكر كانت النتيجه تسر
لبين ما نشوف العدد واتمنى الالتزام واللي ابتنسحب اتخبر
وما في جدول للاسبوع القادم حتى نكون على التزام
واتاكد من التواجد لو سمحتو اللي قد الموضوع تدخل
ما بدي اشوف نقص بعدين

ورح انزل اول 25 مشاركه فقط اعتقد كافي وخاصه للبنات اللي وزنهم فوق ال70 لان يحتاج
تشجيع اكتر واسمحولي

وبالنسبه لمده الموضوع ما بعرف انا بانتظر بلاغ من المشرفات على هذا الشي ..... وشكرا
ام العز 123
ام العز 123
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الف مبروك التجمع الجديد وما شاء الله ام العز ايه الحلاوه دى والحماس ده حلو قوى النظام ربنا يوفقك مبروك نزولكم يا بنات ماشاء الله لا قوه الا بالله ربنا يوفقكم وتوصلوا للمثالى قريبا باذن الله
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الف مبروك التجمع الجديد وما شاء الله ام العز ايه الحلاوه دى...
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

الف مبروك التجمع الجديد وما شاء الله ام العز ايه الحلاوه دى والحماس ده
حلو قوى النظام ربنا يوفقك

مبروك نزولكم يا بنات ماشاء الله لا قوه الا بالله ربنا يوفقكم وتوصلوا للمثالى قريبا باذن الله

الله يسلمك حبيبتي نظمت بدايه جديده ان شاء الله تكون خير علينا
ويعطيك الف عافيه ما نسيتي ابدا تفتحي باب جديد وما انتبهت الا لما نزلت هاد كنت مشغوله بالتنزيل
ويا رب تتحقق امانينا وننزل قبل العيد ان شاء الله هدفي اوصل اقل شي 65 عالعيد حاليا انا 80 وطولي 160 ان شاء الله يا رب متفائله النزل 15 كيلو بس بدها قوه:)
nsetk
nsetk
وانا معاكم
ليا فترة على التخفيف والحمد لله نزل وزني
طولي 150 وزني 59
ام العز 123
ام العز 123
وانا بعد معاكم بس الشعار لما بحطة بالتوووقيع يقووول حدث خطا توقيعك يجب أن لا يكون أطول من 300 حرف يتضمن ترميز كود BB code.شو بعمل فية حبيبتي كم مدة الدورة
وانا بعد معاكم بس الشعار لما بحطة بالتوووقيع يقووول حدث خطا توقيعك يجب أن لا يكون أطول من 300...
حبيبتي يمكن لان عندك صورتين واكتر من هيك ما يتحمل التوقيع يمكن لازم تلغي واحد

اتمنى كتابه الوزن
oum zyad234
oum zyad234
وانا معكم وزني 98 ونصف طولي 155 متى راح تبدووون ؟؟؟ ان شاء الله انتظرك ام العز
وانا معكم وزني 98 ونصف طولي 155 متى راح تبدووون ؟؟؟ ...
ان شاء الله اكون معكم من ب لكن كيف انظم نومي ووقت الرياضه مع الاجازهhttp://50.2