ام ريــــمــــــا
انا اشوف انو مافي مشكله سواء انا دفعت ولاهو الحياة تعاون موكل شي عليه لا
ومن ناحية السوق اكيد ماراح يقصر ,,ومااحط كل شي عليه اذا شفته متضايق ساعدته مثل مايساعدني واذا نقص شي ماجابه انا اجيبه مااخلي كل شي عليه كني بتحدي لازم هو اللي يدفع لااعيش حياتي مرتاحه وهو مرتاح ونتعاون على كل شي
ذبحني السهر
ذبحني السهر
بس خليني اتوظف والله لاعطيه وادفع معه واساعده واشارك معه لانه يعطيني اللحين والله مو قاصرني شى وانا الوحيده من اهلي وجماعتي من غير وظيفه والله اني احسن منهم كلهم ليش من خيره طيب يوم يصير معي ابدا اتحسس واعطيه ولا ماعطيه ليش انكر جميله فليها وعيشى حياتش واشتري واشتري لعيالك والدنيا فانيه اهو شى الصدقه علشان الله يبارك لش في المصروف
شوشو ولولو
شوشو ولولو
بس خليني اتوظف والله لاعطيه وادفع معه واساعده واشارك معه لانه يعطيني اللحين والله مو قاصرني شى وانا الوحيده من اهلي وجماعتي من غير وظيفه والله اني احسن منهم كلهم ليش من خيره طيب يوم يصير معي ابدا اتحسس واعطيه ولا ماعطيه ليش انكر جميله فليها وعيشى حياتش واشتري واشتري لعيالك والدنيا فانيه اهو شى الصدقه علشان الله يبارك لش في المصروف
بس خليني اتوظف والله لاعطيه وادفع معه واساعده واشارك معه لانه يعطيني اللحين والله مو قاصرني شى...
أعرف وحده معها أربع أطفال وكل ملابسهم هي تدفعها وهو مايدفع شي اللهم اذا سافر ورجع يجيب لهم ملابس للبيت رخيصه حتى خدامتها مستحيل يدفع فيها ريال وااااحد
حكاية سهر
حكاية سهر
شوفي هاذي فلوسك وانتي حره فيها بس الي يدفعه لمرته الثانيه يعطيك نفسه من مبدأ العدل لان الرسول عليه الصلاه والسلام حكم على الرجل بنفقه على المراءه حتى لو كانت غنيه هذا هو حقك عليه واذا بتشترين لعيالك اشتري من غير ما يعرف علشان ما يصير اتكالي وينسى عياله
حيـ الروح ـاة
حيـ الروح ـاة
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم