كيف افصل دواليب مطبخي والشباك والنافذة عقدوني وش الحل ؟

المنزل والديكور

سلام بنات
هذا الكلام كتبته لام فارس في موضوع طلبات الديكور وقلت احطه بموضوع مستقل يمكن وحدة تقدر تساعدني ..:44:
انا الحين بفصل دواليب لمطبخي وحجمه صغير 3 في 3 بس عندي مشكلة انو المكيف والنافذة في نفس الجدار والمغسلة جنب الجدار بالضبط على يمين المطبخ وفوقها يجي المكيف وجنبهم بعد نص متر يجي البتوغاز وفوقه النافذة ...وبعد النافذة يجي الشفاط الصغير ,,الحين محتارة في الدواليب راح افصلها بس المشكلة خايفة ماتكون حلوة لانها مارح تكون في هذا الجدار الا دواليب سفلية بس مايمديني احط علوية بسبب المكيف والنافذة كبيرة ..والشفاط جنبهم ..يعني هذا الجدار ماراح اقدر افصل فيه دواليب فوق بس تحت...اذا عندك صور لهذا الشي وريني ابي استفيد من هذي النقطة اذا كان المكيف والشباك بنفس الجدار كيف تكون شكل دواليب المطبخ ..والجدران الباقين واحد فيه الثلاجات والفريزر والجدار الثاني فيه الباب باقي منه متر ونص والجدار الرابع بفصل فيه دواليب فوق وتحت عادي بس مشكلتي الجدارالي فيه النافذة والمكيف والشفاط كيف افصل فيه الدواليب والزاويا كيف افصلها ولا الغيها احسن. ؟ ابي شي عملي يخدمني لان مطبخي مرة صغير ..مابي شي يضيق علي وخلاص ..ياليت تساعدوني ومعليش افكار ي ملخبطة مرة مو عارفة ارتبها ..
ومشكوووووورة مقدما واسفــــــــــة جدا لاني ثقلت عليكم بالطلبات
14
8K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

جدة2007
جدة2007
ررفع
Al7azenah
Al7azenah
للرفع لعيونك
احب جدتي
احب جدتي
نفس حالتك وطالع مشوه بس ان شاءالله اركب دلوب علوي
نغم العبير
نغم العبير
نفس المشكلة عندي والمطبخ لسى ما طلع بس عندي صممناه
في الوجهه الشباك والمكيف وفوقهم الاطار مع اضاءة وحطي لشباك ستارة حلوة نفس لون المطبخ والغاز حطية في الجدر الي كلة دواليب وسط الدوالايب ان شاء الله فهمتي علي
بنت الدلال والعز
اشكركم بس من جد ياليت وحدة تساعدنا