ستارز
ستارز
حبيبتي الشعور هذا بسبب الملكة الطويلة يعني شي عادي وبعد الزواج رح تنسين كل هذا

وتبدين حياة جديدة والحب يجي مع العشرة والله يهنيكم ومبروك مقدما

وبعدين الطباع المختلفة هي اللي تنجذب لبعض ....الخجولة تتزوج جريء تعوض خجلها

والعصبية تاخذ واحد هادي حتى لا ينفجر البيت.....والمسرفة تاخذ اقتصادي وهكذا....
tamo
tamo
عزيزتي معظم الرجال لا يعرفون الإفصاح عن مشاعرهم أو يخجلون ويعتبرون أن التعبير عن الحب وإظهار العطف ضعف وليس من شيم الرجال
وهذا ما يحدث معي أو معك في فترة الخطوبة والتعارف الأولي
وصدقيني خطيبك شكله آدمي وصادق يعني مو ملعب ولا إله حركات ولا يستطيع أن يمثل وهذه صفة هامة في الشاب والمسألة بنظري لاتعدو أن تكون قلة خبرة من قبله فقط لاغير وشوق للدلال والحب الجارف من قبلك وهذا حقك
أنا في خطوبتي وزواجي توقعت أنو خطيبي يدللني ويشيلني على كفوف الراحة غزل وما غزل ووله وشوق قام طلع المسكين مابيعرف لأنه عملي جدااااااااااااااا وأنا انصدمت
ولكن الآن بعد سنة ونيف من الزواج استطت أن أزرع فيه بعض الرومنسية
بعد الزواج إذا اكتشفت أن هذه طبيعته أنت تستطيعين تغييره يعني علميه الرومانسية علميه الكلام الحلو والغزل علميه شلون يهتم فيك وبتشوفي رح يطالع كل شي مخبيه من حب وعطف
أما قلة الرغبة فهي مسألة طبيعية وربما تستمر لفترة ما بعد الزواج حتىتعتادي على المعاشرة التي تقرب بينكما كثيرا وبكرة بتتذكري كلامي وبتدعيلي
لا تستسلمي لهذه الأحاسيس وابدئي حياتك بأن تعامليه كطفل صغير لايعرف شيئا وأنت تعلمينه
ولا تخجلي من إظهار عاطفتك أمامه حتى يتعلق بك ولا يستطيع الاستغناء عنك وتجهزي لزواجك بحماس
وفقك الله
إســـــراء
إســـــراء
عليك بالاستخارة
كل ماقمتي وقعدتي استخيري الله وربي بيكتب لك اللي فيه الخير
-----------
انا ايام الملكة كنت نفس شعورك صراحة
ماني عارفة وش اسوي في باقي حياتي وياربي شلون اقول لاهلي ماابيه والسبب كان انه بارد وما يقدر اهتمامي فيه ومن هالاشياء
بعدين حسبتها في نفسي ان مادام هو انسان ملتزم وكل الناس تشهد له بأخلاقه وذوقه وشغله كويس والحمد لله ما يعيبه شي خلاص اجل الباقي انا قاعدة اتدلع

وتم الفرح وتزوجنا والحمد لله شوفينا الحين
سمن على عسل الله لا يغيرنا

اختي تروي وفكري زين وبعدين هذا زواج وشراكة عمر احسبيها من الحين صح واستخيري الله

تحياتي لك
((روح الأمل))
((روح الأمل))
جزاكم الله خيراً

على هذه الردود التي اراحت القلب

وأسأل الله أن أن يسخر لكن ازواجكن
ويرزقكن الذريه الصالحه

ويسعدكم في الدنيا والآخره