lady dndn

lady dndn @lady_dndn

عضوة جديدة

زوجي مانعني من اهلي !

الأسرة والمجتمع

اهلييين بنات كيفكم ؟!
بليز اللي تحس انو موضوعي تافه ترا مب لازم ترد واللي تحس انوا عندها حل ترد !

"فضلا وليس امرا " ,,,, انا موضوعي محيرني مرره واحس انو بديت اتضايق منو ! واللي هو انو انا و زوجي الحمد الله امورنا تمام وكل شي اوكي .. بس مشكلتي انو شغل زوجي يبيله سفر مرررررررره كثيير :eek:
يعني كل شهرين بمكان اول سنه حسيت حلو ووناسه ثاني سنه الي هي الحين بديت احس انوا اهلي بالذات امي تتضايق وتقوول ماعاد صرنا نشوفك ومدري ايش ! ولمن اقول لزوجي يقولي لا ماتقصد شي بس انا احس انها تتضايق فقلت لزوجي انو انا خلاص بسير اسافر معك بس لما تطلع برا الخليج ,, يعني بعد اسبوعين لما تسافر قطر ما راح اروح معك ! بس لمن تروح كندا او اليابان او غييره بروح معك ,,,!
قال لالا لا ما في تعالي وش تسوين هنا لحالك تعالي ابيك معاي وانا اقوله اهلي بدوا يفقدوني ويقولونلي صرتي تغيبين بالاشهر بس والله غصب عني شغله كذا !!:06:
آخر مرره صادقين جلست بكندا 5 شهور حتى اضطريت انو اكنسل ترم من الجامعه !! يعني شغللله مره صار مرهق طول الوقت واحنا بالطياره حتى صاحبتي بس اكلمهم بيبي من زماان ما شفتهم !
اللي ابيه منكم بلييز طريقه تقنعه ان انا ماعاد ابي اسافر معه الا برا الخليج والسفرات هاذي حقت دبي و قطر و ماعاد اقدر عليها :06:
كيف تتوقعون ؟!
61
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

$$شجون الليل$$
$$شجون الليل$$
دام رجلك يبيك جنبه خليك معه
وهذي سنه الحياه
بنت العييري
بنت العييري
والله ياختي طاعة زوجك واجبه
عليك خاصه اذاكان يبي يحصن نفسه عن الحرام
حاولي تتفهمين معه بهدوء السفرات القصيره ماتروحين
والطويله تروحين معه
يااختي البنات يجلسون
بي السنه والسنتين
ماشافوا اهلهم
ارضي زوجك والله يسخرلك
استغفرالله واتوب اليه
نعناعه 2011
نعناعه 2011
خليك معه احسن لك ماهو تجي وحده وتاخذه منك بعدين
sgha
sgha
بسم الله والحمد لله والصلاة والسلام عاى رسول الله
يااختي الله يهديك لازم تسافرين مع زوجك واهلك كلميهم بالجوال
بس مادام زوجك يبغاك روحي معاه ايش خسرانه واحسن لك تكسبين رضاه وتكبرين في عينه
ولا تضيقين عليه لان الرجال يتنرفز من كثر النق
اتمنى انك تقبلين نصيحتي
تفوح عطراً
تفوح عطراً
شوفي الرجل اذا تعود على شي خلاص اتوقع اذابديتي ماتسافري معه خلاص يبدى هو يخليك احسن روحي معه هو يعرف نفسه بس اقنعيه تجلسين عند اهلك اذا صرتي بنفس المنطقه وياخذ اجازه بس ماادري عن شغل رجلك وضحي له انك وله على اهلك وقلي اهلي مشتاقين