زعلانة منكم بس حبيت تشاركوني فرحتي و تستفيدو

العناية بالشعر

مراحب
اولا راح اقول ليش زعلانة منكم شوفو انا كتبت هنا كام موضوع احيانا استفسر و احيانا اخرى عشان افيد غيري و لو بالنقاش و في كل مرة عدد الردود قليل جدا مقارنة بعدد القراءات0 اشكر الكريمات اللي بيردو واقول للاخريات مثل ماتحبو الناس يردو عليكم في مواضيعكم تفاعلو شوي اكثر مع غيركم وكمان اقول ليش لما واحدة تقول عندي معلومة او خلطةرهيبة و تروح وتلطعكم و ما تكتبها تقعدو تترجوها واللي تدعيلها و اللي تسويلها نداء واحنا اللي ما نستعمل هذا الاسلوب المستفز ونعطي اللي عندنا قليل اللي يعبرنا و لو بكلمة :( :icon33:
61
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ah ya donia
ah ya donia
ما تخافو رغم زعلي منكم مش راح استعمل الاسلوب اللي بكرهه ومش راح ابخل عليكم بالفرحة
سبق و سالت عنsplit ender اللي هو جهاز قص الاطراف المتقصفة و مالقيت ردود فقمت غامرت و اشتريته واستعملته والله يا بنات انه رائع و اهم شيئ ما يقصر الشعر اللي بنتعب في تطويله
كمان شيئ ثاني مثل ما انتو عارفين من حوالي اسبوع بدات برنامج جديد يعتمد على اخذ حبوب زيت كبد الحوت و فيتامينات اسمهاhair food وقفت كل الخلطات و التجارب الفاشلة و اكتفيت بوضع زيت دابر املا يوميا وسبق و كتبت انو من ثالث يوم وقف التساقط وهلا اعلن انو في اسبوع بس طول شعري يمكن 1 سم مع انه كان متوقف من قبل و الله ثم والله انه نعم كثير وصار صحي
والصراحة يمكن تستغربو طريقتي بس و الله فعالة كنت بالليل اسوي مساج بزيت املا و اغطي شعري و الصبح اغسله بالماء الدافئ المايل للسخونة واحط بلسم بس عشان الريحة ولما اخلص احطleave in conditioner فلا ريحة و لا شيئ وفي اليل اعيد المساج بالزيت و الصبح اغسله بوصفة الاخت عاشقة الجنان اللي هي خلط الشامبو بالبيض يعني يوم ا سوي مساج بالماء الدافئ كثير و احط بلسم بس و في اليوم الثاني احط الشامبو بالبيض و البلسم طبعا و هكذا000| والزيت طبعا يوميا مع مساج خفيف بالاصابع|
انا كثير فرحانة لاني رغم كل التجارب و الفلوس اللي راحت على الفاضي عمري ما شفت شعري كدا يعني النتائج سريع و قوية و لا روائح و لا شيئ و كمان ارتحت من التقصف و شعري ابتدا يطول بسررررعة| :icon28:
ah ya donia
ah ya donia
للمعلومة بس انا بسوي رجيم وشوفوا النتائج وشعري اصلا صعب فتصورو ايش راح يصير مع التغذية السليمة و الشعور الحلوة
اخواتي اللي عندها اي اضافة او سؤال تتفضل و ان شاء الله كلنا نفيد ونستفيد|
قميريه
قميريه
ياهلا اختي ,,

كله إلا الزعل الله لايجيبه بيننا :)

والف مبروك التحسن في نمو شعرك والعنايه ماشاء الله واضحه واكيد راح تجيب مفعول ..

الله يحفظك
ah ya donia
ah ya donia
يوه غزال الحبارى في بيتنا يا مرحبا يا مرحبا ومشكورة على المرور|
baty
baty
الف مبروك يااختي علي التحسن الملحوظ في شعرك وعقبال نظامك الغذائي الجميل ما ياتي بنتيجة ملحوظة هو كمان ويا رب دايما تعيشي حياة صحية ومفيدة وكلها طاعة لله بس اختي لو سمحت انا مش فاهمة الجهاز الي بيقص الشعر المتقصف ده عبارة عن ايه وهل لو وحده شعرها خفيف اوي ومتقصف ممكن تستخدمة عادي من غير ما تشعر انه خفف شعرها اكتر وشكرا علي موضوعك وبالتوفيق ان شاء الله في كل شئ