قحطانيه كوول2009
يابنات بديت اهلوس اخاف يكون فيني شيء ماعندي الم في البطن نهائي ولا الم في الصدر وبغيت اروح للدكتوره خلود رستم هي في اجازه قلت بروح للمستقبل للدكتوره فاطمه علاوي يمدحوها تدرون انا طبيعيه جدا" مررررررررررره بس انتفاخ ببطني بسيط وتعب بوجهي يمكن ولا اكيد سهر زوجي لين الحين عنده امل ونا خلاص ماعاد عندي من غمي قعدت اشتغل في البيت ونا ساكته تكلمت معه
وبداخلي عبره لو ايماني بالله كان صحت لا واخذت الي حق المويه واشتغل اسقي الشجر وانظف الارضيه وهو يخاصم نفسيتي تعبت مليت كل شيء يتراوالي احيانا" اني ما انجب وزوجي يتزوج علي المشكله اخوه تزوج قبله بسنه مشاء الله من اول يوم حملت وانجبت ولد حلوووو مشاء الله الكل طاير فيه يحز في نفسي اني ما انجبت لين الحين الحمد لله على كل حال وشوف رغبة زوجي زادت لمن شاف ولد اخوه الله كريم
قحطانيه كوول2009
يمكن عيوني ارتفاع في هرمون الحليب او غده الدرقيه انا جلست شهر ماجتني واكشفي على رحمك يمكن فيه تكيس بس انا كان التكيس يووجع بطني مرره زي الم الدوره تحت بس لما سويت كشف طلع تكيس وكبر 5 سم بس الحمدالله اخذت حبوب واختفى
يمكن عيوني ارتفاع في هرمون الحليب او غده الدرقيه انا جلست شهر ماجتني واكشفي على رحمك يمكن فيه...
كيف كشفتي اشعة الصبغه و تلفزيون
دنيت زوجها
دنيت زوجها
الحال من بعضه اختي بس انا ماهي منتظمه تتاخر خمسه ايام الى عشره دورتي من 7/7/1423والا ان ما شرفت حضرت جنابها سويت تحليل منزلي مافي حمل وبعد اثنا عشريوم اخذني زوجي اسوي تحليل دم ومافي وما احس الي بنغزات مره في اليمين ومره في الشمال الله يستر حدي خايفه مادري اش المشكله نفسي اعرف عشان اذا مافي حمل اشرب اي شي ينزلها مأجلس رمضان تبهذلني الله يزقنا يا اختي ومستشفي مأقدر الروح حالين لاانه مسافره مع زوجي الباحه تبع عمله ومأبغي الخبط في الدكتورات الله يكتب لنا الي فيه الخير ويزقنا ويفرح قلوب ازواجنا وطمنيني عنك اذا اكتشفتي شي بس ياليت علي الخاص لااني مأرجع لمشاركاتي والله ان شاء الله مايجي رمضان الى انتي حامل يارب
فلاش ميموري
فلاش ميموري
ياحبيبتي لاتخافي وان شاء الله ربي يرزقك قريب.....

اول شي.......سوي تحليل منزلي اذا مافي حمل روحي للدكتوره وسوي تحليل هرمون الحليب....

أنا مره اتاخرت الدوره 10 ايام وتوقعت حمل واخر شي طلع معي هرمون حليب وهو اللي كان مأخر حملي سنه والحمدلله باسبوعين عالجته وماشاء الله طلعت حامل...

وكمان لمن حملت ماكان عندي اي اعراض للحمل نهاااااائي....يعني لا مغض ولا الم بالصدر ولا شي....يعني حبيبتي ممكن تكونين حامل ترى مو شرط تحسي باعر اض الحمل

ادعي لي ربي يتمم حملي على خييير.........