الله يجزاكم خير

وانتي تطقطقين على النت شغلي على الرابط الي فوق واسمعي اعذب التلاوات من أي شيخ تحبين صوته وبكذا ان شاءالله وقتك ماراح هباء منثورا واسمعيها بتركيز شوي
يمكن العيب في الموية اللي تستعمليها

يعني اغلب البيوت يسوو الموية من الصنبور من موية التحلية واحنا نعرف الموية لو تصلح للاستعمال والا لا من طعم القهوة والشاي لو اختلف يعني الموية العيب منها

بس بقولك شي حتى انا كنت اعاني من طعم القهوة مو زي حقت اهلي ولا حقت اهله

انا بقولك عن القهوة العادية اللي بدون حوايج
بن نوعية ممتازة نجيب منه من محل عطارة ممتاز ويطحنه عند الطلب زوجي يختار نص كيلو حمس وسط ويزيده ربع كيلو حمس غامق ويخلطهم سوا
واول ما يجيبها البيت اخذ منها اللي يكفي كم يوم والباقي اربطة بكيسين وسط بعض واخليه بالفيزرعشان ما يختلف
والهيل اطحنه بالبيت شوي شوي على اللي يكفيني اسبوع لاني اسويها يوميا واحطه بعد الطحن بالفريزر
والزعفران كل ما كان نوعية ممتازة كل ما اعطى القهوة طعم ثااااااااااني

هذا اللي راح يعني زي القواعد الاساسية

معليش طولت عليكي

وهذي طريقتي بالقهوة

تقريبا لتر الا ربع موية مغلية حطي عليها بفنجان القهوة فنجان الى فنجان ونص بن
رشة زعفران وبملعقة الحلى ملعقة كاملة من خلطة القصيم الاصلية
و3ملاعق اكل حليب السائل بوني

وخليهم يغلو على نار هاية من ربع ل20 دقيقة

حطي بالترمس ملعقة حلى هيل وحطي القهوة بدون تصفية
خليها تركد وجربي

لو زبطت معاكي راسليني وما ابغ الا دعوتك انتي وكل من ياخذ الطريقة بالصحة والعافية والهداية لي ولزوجي وذرياتنا
شوفي مدام انك طبقتيها بحذافيرها ولا فاد اجل العوق في الدله الي تلقمين فيها القهوه والله انا مثلك انا اسويها بيت اهلي وتهبل بس في بيتي تكرم النعمه واخذت من قهوة اهلي ونفس الشي وقهو اهله ونفس الشي اخيرا اكتشفت انه من الدله لما غيرتها بسم الله علي الحين كلا يطلب قهوتي
استفدت منكم الله يجزاكم الخير

انا اخوان زوجي يقولو لحريهم وزوجي حرمتك ماتعرف تسوي قهوة خخخخخخخخ فشيلة بقوة

الله يعين بس
يمكن من البريق اللي تغلين فيه القهوه او الزمزميه (ترمس القهوه) غيريها وان شاء الله تضبط معك
لا تنسى ذكر الله

الساعة الآن 12:34 .