استفدت منكم الله يجزاكم الخير
20-08-1432 هـ, 03:52 صباحاً

اختي انا مثلك ماتظبط معي واكتشفت انه من الابريق وغيرته انتي يمكن من ابريق القهوه غيريه وشوفي النتيجه
دعوااااااتك
20-08-1432 هـ, 09:00 صباحاً

اقتباس مشاركة  (يا اجمل الوقت)
انتبتهي من الموية تأثر كثير بطعم القهوة
لآهنتي صح كلامك .. أنا كذا أمي بسم الله عليها مشهوره بالقهوه الحلوه
واخذ نفس القهوه ونفس الهيل والبريق حتى حق امي أخذته ..
بس ماتطلع نفس امي .. امي نبهتني ع المويه وقالت استخدمي موية صحه
العاديه الجاهزه .. جربي ياقلبي وطبعا نظفي البريق وخليه يغلي بمويه حاره
قبل ماتحطين القهوه ع اساس ينظف ويطلع ريحة الزفره اللي فيه ..
20-08-1432 هـ, 09:05 صباحاً

انابعطيك قهوه شماليه مظبوطه فديتها والله شوفي اشري قهوه وهيل وانتي اطحني وحطي نصف الابريق مويه وخليها تغلي باالكثير 10 دقايق وبعدها تكوني طاحنه هيل وزعفران اصلي مافي بعدالاعماق او خوذي من الماجد زعفران رووووعه وبعدماتغلي صبي القهو5 على الهيل والزعفران المطحونيين مع بعض باالدله وخليها دقيقه على النار بعدها خليها شوي جهزي حلاك وتمتعي باحلى قهو5 وحنا معروفين بقهوتنا والداله افضل من الترمس انا لماجيت الدمام خربت قهوتي وزوجي يقول ليش مومثل قهوتك باالجوف وتعبت وباالنهايه اكتشفت انه من المويه وبس ادعيلي بتمام حملي على خير وتسييرالولاد5 انا وكل مسلمه
20-08-1432 هـ, 09:23 صباحاً

أهم شي لااااااااازم تنقين القهوه قبل الحمس ,, شيلي الحصا والحبات أللي بقشرها والمكسوره ,, وأغسليها وخليها تنشف ,, وإذا حمستيها حطي معها شيبه ,, وإذا أستوت حطي معها حبات مستكه وحركيها بسرعه عشان تذوب والريحه تتوزع على حبات القهوه كلها ,,وإذا طحنتيها شيلي الشيبه منها لاتطحنينها معها إنتبهي ,,

باقي الطريقه مثل ماتفضلوا الأخوات قبلي ,, ومدة الطبخ ماتقل عن ربع ساعه ,, ولازم تغلي على جنب نار هاديه يعني ماتفور والبن يلزق على أطراف الابريق ترى تطلع مثل الماي مافيها طعم ,,

موفقه ,, وجزاكم الله خير أخواتي
20-08-1432 هـ, 10:35 صباحاً

الساعة الآن 10:40 .