MEMOOO
MEMOOO
ياقليبي شوفي اختي لازم تودونة اخصائي تغذية وبااسرع وقتتتت
حواء مودرن
حواء مودرن
الله يجزاكن الف خير وانا عن جد خايفه اسوي له رجيم يطيح علي او يصيبه هبوط احسن شي على قولتكم اخصائي تغذيه

والرياضه انا بتابع معاه يوميا هو يحبني ويسمع كلامي وادعو لي وان شاء الله بعد رمضان يكون خف الربع من وزنه وابشركم فيه

واتمنى منكم الدعوه الطيبه تراه بحاجتها تكفون
طفلة النجم
طفلة النجم
الله يشفيه منجد الحقوة قبل الامراض
واول شي لاتسون شي من راسك
اول حاجة ودة الدكتور يشوف له نسبة الدهون في الدم وكتلت الجسم
والقلب والكلي وكل شي
والكرسترول
وتكشف على الغدة
وغير كذا كلام ام تركي 999 عين العقل مرة كويس الكلام اللى تقولة
وانصحكم ترا بتندمون لو مااهتميتوا فيه
اذا مرة مانجح الوضع في حدود 6 شهور سوي له عملية قص معدة
مع انه صغير وربي ان شاء الله مايحوجة للعمليات ياااااااااااااااااااااااااااااااارب
روح زوجها s
روح زوجها s
الله ينحفه من غير شر

لازم يروح يتعالج عند دكتورة وخليه يشرب الصباح على الريق

كمون او نسكافة مرة تسد شهيته بالإكل او شاي اخضر مر 
emmey
emmey
ياعمري عليه ياشين سمنة الأطفال والله إني أرحمهم لاشفتهم سمان أول شي خلي أختك تحلل له يمكن عنده مشكلة بالهرمونات او الغدد لان بصراحه بهالعمر وهالوزن كاااااااااااااااااارثه وثاني شي تقلب اكل البيت دايت في دايت.... خبز بر ونخاله أجبان قليلة الدسم فواكه على طول متوفرة تجيب شواية وتشوي الدجاج واللحم والسمك والروبيان تقطع الوجبات السريعه وتخليها بين فترة وفترة تقطع الشيبسات والشكولاتات والبيبسي والآيسكريم وووووووالخ تسجله بنادي مع ولد عمه او ولد خاله او جيرانهم عشان يتشجع وتخلي الفكرة تجي من الطرف الاخر عشان مايحس بشي ويصير له ردة فعل عكسيه واذا دخل نادي وبداء بالمشوار ضروري تمدحه وتثني عليه وتشجعه وتوعده بهديه قيمه اذا نحف مكافأه له وتعطي نفسها وولدها سنه كامله نظام صحي ورياضه ونزول بالتدريج وربي ينحفه يااااااااااارب نسيت اقولك كل شهر او اكثر تطلب له من المطعم او تاخذه وتتعشى برى عشان لايحس بالحرمان ترى هذا نظامي مع نفسي ومبسووووووووطه عليه ويارب اكون افدتك
ياعمري عليه ياشين سمنة الأطفال والله إني أرحمهم لاشفتهم سمان أول شي خلي أختك تحلل له يمكن عنده...
الصراحة لازم تعرضه على مستشفى لاني شفت اطفال اصغر من ولد اختك اهاليهم يراجعون به المستشفي يكون عند مشكلة في الغدد او الهرمونات والله يعافيه