حب مستحيل
حب مستحيل
المشكلة يا اختي شعر يبيلة عناية لازم تاخفين شوي علية احلى طريقة سانسلك للزيوت السبع او شلمبو بلسم
المشكلة يا اختي شعر يبيلة عناية لازم تاخفين شوي علية احلى طريقة سانسلك للزيوت السبع او شلمبو بلسم
هلابك يالغاليه .. وتسلمين على الرد وانشالله اجربهم
نوض
نوض
لاتخافين انتي اعتني فيه بشكل مركز واستخدمي بلاسم وحمامات زيت واذاجت مناسبه زواج بنت عمك بتشوفينه يجنن وصاير قوي يستحمل صبغه جديده ونصيحه اختي لاتسوين سحب لون روحي لكوفيره شاطره بالصبغه وخليها تصبغ اللون الي تبين وهولونه كذا يعني تعتبر ان هذا لون شعرك الطبيعي فهمتي علي قلبو؟
متفائلةفي زمن اليأس
انا اضم صوتي للأخوات انتي الحين اعتني فيه وخليه على لونه لأنك اصلا لو بتصبغين مره ثانيه وانتي توك صابغه بتلفتين الأنظار لك وبيقولين....... ايه بدت تعدل وبدت تسوي وغارت منها ..... الاخليك على مانتي عليها وغيري باقص علشان يروح الشعر التالف بسرعه ويطلع الشعر السليم والخالي من الحنا
وسلامتك واتمنى اكون افدتك
ضايق صدري
ضايق صدري
حبيبتي انتبببببببببببببهي تسحبين اللون لانها تعدم شعر اللي ماينعدم من جد

زي ماقالوا البنات الحين موضة الغامق
انتي اشتري لك صبغة غامقة من كولستون خذي بني غامق اوبني متوسط وخليها ساعة الاربع على شعرك وغسليه بعدها بيتوحد اللون كله ومنها ترتاحين ويتعدل اللون ولاتعدمين شعرك
بس خلي احد يصبغ لك اختك اوااي احد عشان تضمنين الصبغة تتوزع على كل الشعر
اوروحي كوافيرة عادية وقولي لها ابي صبغة غامقة لكل الشعر بدون سحب لون وهي تسوي لك

انا قد صار لي ترقيعة زي كذا وجربت الصبغة اللي قلتلك فوووق والحمدلله مره صار حلوو
ومع الوقت يبدا يفتح شوي شوي ويطلع لون خطير
واي شي تبينه علميني والله يسهل امورك
حب مستحيل
حب مستحيل
نوض نوض :
لاتخافين انتي اعتني فيه بشكل مركز واستخدمي بلاسم وحمامات زيت واذاجت مناسبه زواج بنت عمك بتشوفينه يجنن وصاير قوي يستحمل صبغه جديده ونصيحه اختي لاتسوين سحب لون روحي لكوفيره شاطره بالصبغه وخليها تصبغ اللون الي تبين وهولونه كذا يعني تعتبر ان هذا لون شعرك الطبيعي فهمتي علي قلبو؟
لاتخافين انتي اعتني فيه بشكل مركز واستخدمي بلاسم وحمامات زيت واذاجت مناسبه زواج بنت عمك بتشوفينه...
فهمت بعد قلبي .. نورتي .. والله يوفقك دنيا واخره .. وينولك كل الى في بالك