تقبل الله طاعتك واقر عيني وعينك برؤية ذرياتنا ..
حبيتي ممكن طريقة السمبوسه وطريقة صوص الربيان يعطيك العافيه
مشكوره
سبحان الله والحمدلله
ولااله الا الله
والله اكبر
يعطيك العافية
9lK05257
ياحليلك يامشاكل والله حبيتك من البساطة هذي وتذكرت ناس زمان وبساطتهم وطيبة قلوبهم الله يسعد قلبك ياشيخة دنيا واخرة
اسال الله العظيم رب العرش الكريم في هذي الساعة ان يرزقك الذرية الصالحة ويحقق لك ماتتمنين انه قادر كريم.........آمين
أختي ام روما/ أسأل الله ان يرزقنا الذرية الصالحة المتعافية ..

طريقة السمبوسه / دقيق بر دقيق ابيض ملح سكر خميرة حليب بودرة 4 ملاعق كبيرة وتعجن بالماء وتخمر لمدة ساعه كامله .. والكمية على حسب رغبتك ..

الحشوة / بصل وثوم مفرومين كويسسس مع اللحمه المفرومه / وتخليهم يتسبكوو بدون إضافة الخضار ولما تبرد اللحمه وطفيتي عليها النار وتستني تروح منها حرارة النار .. قطعي خضار مشكله / شبت كميه قليله / بصل اخضر كثرري منه / بقدونس / جزر ممبشور بالفرامه / بهاراتك الي تحبيها / الملح / واخلطي المكوناات هذي وبهذا الشكل تكون الحشوة جاهزة ولذيييييذة ..

ـــــــــــــــــــــــــــــ

صوص الربيان يا حبيبتي // انا اقطع بصل شرايح مع فص ثوم وزيت وما اخليهم يذبلو احط الروبيان وبعده احط الفلفل الرومي الاخضر المقطع شرايح مع فلفل صغير حار مقطع برضوو صغاار / و تخلينها لين ينضج الروبيان على ناار هااااديه وقبل لا تطفين النار قطعي شوية كزبرة واضيفيها بدون ما تحركين واضيفي الملح والبهارات مع الكركم والكاري .. وبهذا تكون جااااااهزة مع رز ابيض ..
الي تحط عينها على توقيعي .. تدعي لي بالذرية الصالحة المعافاة التاامة الخلق والخلقه .. وان الله يوونس وحدتي ..

الساعة الآن 05:12 .