احسن شي ماعليك منها خاصه اذا كانت هي الي تستفدم الخدامه .
والناس تعرف سعر الخدم في الشهر والمكاتب مليانه سعرها مايتعدى 1500 ريال في الشهر

الي يقهر الخدامات الي ينحاشون ويتجمعون في خراب او يستغلون قعدتهم ويشتغلون عند خلق الله باليوم او الشهر , وياما شفت خدم وش كثرهم منحاشات وتديرهم وحده فلبينيه او اندنوسيه , لان جبنا مره خدامه اندنوسيه بالشهر 1500 ريال بعدين قالت انا ابغى اشتغل شهر ثاني 1300 ريال , واكتشفنا في الاخير انها منحاشه .
08-04-1426 هـ, 03:05 صباحاً
 
الأخت العزيزة السلام عليكم ورحمة الله وبركاته: أنا رأي إنك تتركيها في حالها ليش لأن معظم الخادمات يكونوا موافقين على هذا العمل بالعكس يمكن هم اللي جابولها فكرة هذا العمل إنتي ممكن تتأكدي من الخادمة نفسها وبعدين إذا كان الكلام زي ما قلتي فلابد لك من النصيحة ولكن باللين وبعدين بعد كده إذا ما جاب معاها فايدة ممكن تهدديها يعني خلي قرار تنفيذ التبليغ عنها أخر العلاج والله من وراء القصد
08-04-1426 هـ, 05:55 صباحاً
 
الباب الي يجيك منه الريح سده واستريح...................لها الله
08-04-1426 هـ, 01:12 مساءً
 
اشكركم كثير اخواتي على اراءكم وانا فعلا جلست مع اسرتى وكان رايها مثل راكم عدم التدخل وعجبني رايكم وعلى قول المثل: لاتدخل بما لايعنيك ياتيك ما لا يرضيك. وعلى رايكم يمكن الخادمات راضيات ومستفيدات انا بصراحه ماجبت خادمه منها لكن صديقتي جابت وحده هي في نفس الحي الذي اسكن فيه .
اللذي خلاني اطرح هذا الموضوع هو فقط رافه بالخادمات
وقول رسول الله صلي الله عليه وسلم:"هم اخوانكم ,جعلهم الله تحت أيديكم ,فمن جعل الله أخاه تحت يديه فليطعمه مما يأكل ,وليلبسه مما يلبس [grade="00008B FF6347 008000 4B0082"],ولا يكلفه من العمل مايغلبه ,فان كلفه ما يغلبه فليعينهعليه"[/grade]
08-04-1426 هـ, 01:25 مساءً
 
شوفي يا أختي نصيحتي لك تتركينها بيجيها يومها لانهاربح
حرام ومخالف للقوانين
واذا تبين رقم وحده باكستانيه تشتغل لحسابها الخاص وتصرف علي عيالها
عندي راسليني عالخاص
08-04-1426 هـ, 06:46 مساءً
 


الساعة الآن 01:55 .