لكل من تسال عن مستشفي العسكري للولادة

الحمل والإنجاب

:(مرحبا اخواتي طبعا موضوعي واضح بخصوص الولادة بلعسكري الرياض من تجربة قريبتي لها يومين والدة عملية -ورحت زرتها طبعا المستشفي مرة وصخ مافي نظافة ولا تعقيم وريحة الغرف والاسياب مقرفة والممرضات نفسهم شينة والمواليد يغيرون لهم في الاسياب تخيلو قدام الرايح والجاي لا وبعد يرضعونهم بلسيب ----بصراحة ماكنها مستشفي لاوبعد هدا الدور الخامس في مبني الولادة وما خفي اعظم-----انصحكم اي وحدة ناوية تولد عندهم تروح وقت الزيارة اوقبل وتشوف بعينها ماتشجع ابد ابد ربي لايحيجني لهم في يوم من الايام وكل من قال امين ------حبيت اوصل لكم نقطة في بحر عما شاهدتة وسلامتكم
13
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سوسي سارة
سوسي سارة
يمه يمه لاتخوفيني عاد حماتي مدحته لي وربي خايفه الله يسهلي ويتمم لي بخير ولكل حامل ياحي ياقيوم
ومشكوووره عالمعلومه بس مااالي غيره
كيكة الاناناس
بلتوفيق حبيبتي وربي يعينك انا فكرت اولد عندهم وصراحة مسحت الفكرة من راسي حتي زوجي يقول وصخيييييييين ابعدي عن الحكومي-------تقومي بلسلامة
& طيف الأحلام &
ولادتي الاولى كانت في التائمينات ( رعاية الرياض حالياً )
ومن كثر امي مامدحت في العسكري توكلت على الله وولد فيه
والله ماشفت من اللي قلتوه شيء انا ولدة عندهم قبل سنتين وكان قمه في النظافه والمعامله وكل شيء بصراحه ماشفت فيه اي عيب لدرجة ولادتي هذي ودي اروح عند اهلي مع ان مافيه حيل بس عشان اولد فيه
والدعاء له دور بخصوص الممرضات والدكاتره
فـوفـى
فـوفـى
انا ولدت فيه ومافي شي من الي قلتيه

والحمد لله لم ولدت عنااايه ونظاافه واهتمام واكل نضيف ومره رووعه

والممرضات مره يهتمون فيك وفي البيبي
دووومه
دووومه
انا ولدت فيه وكل من جاني انجن من النظافه ومعاملة الممرضات الراقيه اتقي الله فيما تقولين والله امي تقول كانك ملكه من قو حرص الممرضات ماشاءالله بعدين ليه التشويه للمستشفيات الحكوميه الدوله ماقصرت وبذلت كل مافي وسعها والحمدالله ان لنا مستشفيات حكوميه

قولي خيرا والا اصمتي