ممكن تطرشين لي التفاصيل علالخاص اختي لو سمحتي

أختي وردة البحرين ... أنا أول مرة أشارك معاكم وانا متزوجة من 9 سنوات ولم أحمل للآن ..وسؤالي هل هذه الخلطة تأتي جاهزة .. لأن الأهل أهدوني علبة عسل إيراني ..مكتوب عليه (العسل الصدر المعطر العسل الكهف -الغذاء الملكة النحل لقاح النحل).. هل من الممكن أن يكون هو ...وإذا كان لي هو .. أرجو أن ترسلي لي على الخاص المعلومات .. وشكراًً
اقتباس مشاركة  (haniaem)
أختي وردة البحرين ... أنا أول مرة أشارك معاكم وانا متزوجة من 9 سنوات ولم أحمل للآن ..وسؤالي هل هذه الخلطة تأتي جاهزة .. لأن الأهل أهدوني علبة عسل إيراني ..مكتوب عليه (العسل الصدر المعطر العسل الكهف -الغذاء الملكة النحل لقاح النحل).. هل من الممكن أن يكون هو ...وإذا كان لي هو .. أرجو أن ترسلي لي على الخاص المعلومات .. وشكراًً
إي نعم الخلطه تجي جاهزه بس مو مثل اللي عندك ... تختلف إنه ليس عسل سدر ,, وبدل لقاح النحل فيه لقاح النخيل

ياريت تفعلين الخاص عشان أرسل لك باقي التفاصيل
وردة البحرين

بنات .. اللي تبي تحمل بإذن الله تعالى .. تدخل وتشوف قصتي مع الحمل
الخلطه الإيرانيه - وصفه مجربه للحمل بإذن الله - سارعوا بالدخول
اقتباس مشاركة  (همس الامارات)
اخذت عسل من وردة البحرين للحمل لصديقتي الصراحة بعد الاستعمال على طول انتظمت الدورة عندها و ان شاء الله الله يرزقها بالذرية الصالحة.
اقتباس مشاركة  (&القطرية&)
رحت البحرين وشريت خلطة الاخت وردة البحرين العسل الايراني المجرب للحمل وحملت الحمدلله
اللهم لك الحمد والشكر يارب العالمين
وردة البحريــــن
ألف ألف شكر لج على الخلطه اللي جابت معاي نتيجة
مشكورة فديت روحج...وجزاج الله خير...يالغاليه
اقتباس مشاركة  (ويه مافيه اسم)
ورده البحرين
قمه وذوق والصراحه مهما اقول عنها ما راح اوفيها حقها وجزاها الله خير
والنتايج بدت تبتدى فى البنت يا ورده
اقتباس مشاركة  (maisaa123)
أختى وردة البحرين .. سلمت يداك .. استلمت العسل اليوم .. والحقيقه العسل هو طريقة تعاملك الراقيه واهتمامك بكل التفاصيل وحرصك ونصائحك المخلصه ورقة أسلوبك الذى لم أر له مثيلا .. عن جد مهما وصفت لك انطباعاتى لن أفيك حقك .. عسى أن يكون فى ميزان أعمالك ويسعدك رب العالمين
اختي زردة انا مااداوم على اكل العسل مو مشكلة؟؟؟

يعني احيانا اكلة قبل الجماع بس
اقتباس مشاركة  (بنت البريكي)
اختي زردة انا مااداوم على اكل العسل مو مشكلة؟؟؟

يعني احيانا اكلة قبل الجماع بس
أختي الغاليه

من الأفضل المداومه على الخلطه خصوصاًَ إذا كان عندج ضعف بالتبويض لأن مثل ما انتي عارفه البويضه إذا كانت صغيره ماراح تتلقح ,,, والخلطه تنشط المبايض لإنتاج بويضه جاهزه للتلقيح وهذا مايصير خلال نص ساعه بس

حاولي على الأقل تداومين على ملعقة الصباح لأنها ضروريه جداً

يعطيج العافيه
وردة البحرين

بنات .. اللي تبي تحمل بإذن الله تعالى .. تدخل وتشوف قصتي مع الحمل
الخلطه الإيرانيه - وصفه مجربه للحمل بإذن الله - سارعوا بالدخول
اقتباس مشاركة  (همس الامارات)
اخذت عسل من وردة البحرين للحمل لصديقتي الصراحة بعد الاستعمال على طول انتظمت الدورة عندها و ان شاء الله الله يرزقها بالذرية الصالحة.
اقتباس مشاركة  (&القطرية&)
رحت البحرين وشريت خلطة الاخت وردة البحرين العسل الايراني المجرب للحمل وحملت الحمدلله
اللهم لك الحمد والشكر يارب العالمين
وردة البحريــــن
ألف ألف شكر لج على الخلطه اللي جابت معاي نتيجة
مشكورة فديت روحج...وجزاج الله خير...يالغاليه
اقتباس مشاركة  (ويه مافيه اسم)
ورده البحرين
قمه وذوق والصراحه مهما اقول عنها ما راح اوفيها حقها وجزاها الله خير
والنتايج بدت تبتدى فى البنت يا ورده
اقتباس مشاركة  (maisaa123)
أختى وردة البحرين .. سلمت يداك .. استلمت العسل اليوم .. والحقيقه العسل هو طريقة تعاملك الراقيه واهتمامك بكل التفاصيل وحرصك ونصائحك المخلصه ورقة أسلوبك الذى لم أر له مثيلا .. عن جد مهما وصفت لك انطباعاتى لن أفيك حقك .. عسى أن يكون فى ميزان أعمالك ويسعدك رب العالمين

الساعة الآن 11:43 .