****لله ترد عليكم وياريت يابانات تكتبون تجاربكم بعد الاستعمال ماشاء الله الله يزيدها اختي ويكثر من امثالها ترد براحابت صبر الله يعطيها الي ببالها يارب
اقتباس مشاركة  (سوسن البحرين)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
إختي وردة البحرين..
الحمد لله .. ربي رازقني بتوأم أولاد..
بس ممكن ترسلين لي التفاصيل عن السعر والكمية.. لان ابي اخبر رفيجتي..
عندها تكيس مبايض ولا يصير عندها حمل.. كل مرة تطرح..

وانا راح اوصل لها المعلومات إن شاء الله..
ومشكووووووووووو ووورة ويزاج الله خير
تم إرسال التفاصيل
وردة البحرين

بنات .. اللي تبي تحمل بإذن الله تعالى .. تدخل وتشوف قصتي مع الحمل
الخلطه الإيرانيه - وصفه مجربه للحمل بإذن الله - سارعوا بالدخول
اقتباس مشاركة  (همس الامارات)
اخذت عسل من وردة البحرين للحمل لصديقتي الصراحة بعد الاستعمال على طول انتظمت الدورة عندها و ان شاء الله الله يرزقها بالذرية الصالحة.
اقتباس مشاركة  (&القطرية&)
رحت البحرين وشريت خلطة الاخت وردة البحرين العسل الايراني المجرب للحمل وحملت الحمدلله
اللهم لك الحمد والشكر يارب العالمين
وردة البحريــــن
ألف ألف شكر لج على الخلطه اللي جابت معاي نتيجة
مشكورة فديت روحج...وجزاج الله خير...يالغاليه
اقتباس مشاركة  (ويه مافيه اسم)
ورده البحرين
قمه وذوق والصراحه مهما اقول عنها ما راح اوفيها حقها وجزاها الله خير
والنتايج بدت تبتدى فى البنت يا ورده
اقتباس مشاركة  (maisaa123)
أختى وردة البحرين .. سلمت يداك .. استلمت العسل اليوم .. والحقيقه العسل هو طريقة تعاملك الراقيه واهتمامك بكل التفاصيل وحرصك ونصائحك المخلصه ورقة أسلوبك الذى لم أر له مثيلا .. عن جد مهما وصفت لك انطباعاتى لن أفيك حقك .. عسى أن يكون فى ميزان أعمالك ويسعدك رب العالمين
اقتباس مشاركة  (دلع 14)
****لله ترد عليكم وياريت يابانات تكتبون تجاربكم بعد الاستعمال ماشاء الله الله يزيدها اختي ويكثر من امثالها ترد براحابت صبر الله يعطيها الي ببالها يارب
مشكوره يا دلع 14 يشرفني إنك مريتي على موضوعي وتسلمي ياقلبي على تعقيبك الحلو

تقدري تشوفي نتايج تجارب بعض البنات في توقيعي وعندي والله نتايج غيرها وايد بس للأسف

أولاً : التوقيع مايحمل أكثر من 250 حرف
ثانياً : الخصوصية لكل بنت أتعامل معاها تحد من وضع نتايج تجاربهم ويكفي إنهم يشكروني عالخاص وما أحب أحط رسايلهم إلا بعد موافقه منهم واللي ماتوافق من حقها لأن هالشي خاص فيها
ثالثاً : بنات وايد من اللي أخذوا مني الخلطه مو مشتركين بعالم حواء لكن سمعوا من غيرهم واتصلوا فيني وأخذوا مني

بس الحمدلله اللهم لك الحمد والشكر بنات وايد حملوا داخل عالم حواء وخارجه والله يشهد على كلامي وعقبال الباقي ياااااااااارب

وأنا على أتم الاستعداد للرد على استفسارات الجميع ومساعدتهم إن أمكن

يعطيكم العافيه
وردة البحرين

بنات .. اللي تبي تحمل بإذن الله تعالى .. تدخل وتشوف قصتي مع الحمل
الخلطه الإيرانيه - وصفه مجربه للحمل بإذن الله - سارعوا بالدخول
اقتباس مشاركة  (همس الامارات)
اخذت عسل من وردة البحرين للحمل لصديقتي الصراحة بعد الاستعمال على طول انتظمت الدورة عندها و ان شاء الله الله يرزقها بالذرية الصالحة.
اقتباس مشاركة  (&القطرية&)
رحت البحرين وشريت خلطة الاخت وردة البحرين العسل الايراني المجرب للحمل وحملت الحمدلله
اللهم لك الحمد والشكر يارب العالمين
وردة البحريــــن
ألف ألف شكر لج على الخلطه اللي جابت معاي نتيجة
مشكورة فديت روحج...وجزاج الله خير...يالغاليه
اقتباس مشاركة  (ويه مافيه اسم)
ورده البحرين
قمه وذوق والصراحه مهما اقول عنها ما راح اوفيها حقها وجزاها الله خير
والنتايج بدت تبتدى فى البنت يا ورده
اقتباس مشاركة  (maisaa123)
أختى وردة البحرين .. سلمت يداك .. استلمت العسل اليوم .. والحقيقه العسل هو طريقة تعاملك الراقيه واهتمامك بكل التفاصيل وحرصك ونصائحك المخلصه ورقة أسلوبك الذى لم أر له مثيلا .. عن جد مهما وصفت لك انطباعاتى لن أفيك حقك .. عسى أن يكون فى ميزان أعمالك ويسعدك رب العالمين
ممكن اتطرشين لي انا ابغي اجرب بس قولي كيف و متى بس على الخاص
ممكن السعر والتفاصيل

الساعة الآن 07:09 .