شذى السوسن
شذى السوسن
:wink2: شهووووووووووود
الله يسعد ايامك ويخليها كل ضحك وناسة بس إش دعوة ليه ماتشركينا يعني تبين تفهميني إن مالك ماضي :04:

ضيم الجراح
والله ضحكتيني أجل كنتوا متطورين بطاطس وببسي وثلاثة ريال والله ما حد قدكم عسى ما انخصم منك ولا يوم :f226:

أمة الله
حياك الله نحن في إنتضارك :39:

أم دانة
الله يسعد ايامك ويخليلك دندونة الأمورة
تصدقين ما اذكرها أجل انا اصغر منك :wink2: ههههههههههه امزح

كان اكثر شي اكرهه لما تجي الموسيقى حقت أخبار السعودية القناة الأولى 9ونص تذكرونها الدقة القديمة عشان كان موعد النوم وإذا جت الأخبار ولا نمنا كانت أمي تعصب علينا يحليلها أمي ما عندها وقت تناضر الساعة كانت موقتة مع اخبار السعودية

أحلام ضائعة

الله يسعد ايامك ويحقق كل احلامك صدق ايام الطفولة ماتتعوض بس والله حركات كنتي احسن مني تطلعين الشارع وتلعبين ياحسافة انا إلي ماتهنيت بالشارع كان ذيك الأيام منتشر سالفة خطف البنات وعشان كذا اخواني كانوا يذبوحنا لو وقفنا بس عند باب الشارع :024:
أما بالنسبة للطفولة ها الأيام مايحسون بطفولتهم لأن ما عاد فية اطفال اصلا

مادري
ياشيخة أجل خايفة من العين
الله يسعد ك ياحبيبتي ويرزقك بولد الحلال يجعل ايامك كلها سعادة هذي سنة الحياة :icon28:
عذبــــــــة الروح
ايييييييييييييييييييه يازين ذيك الايام>>>اقول انطمي اللي يسمعك يقول ذي عمرها 50 سنه
انا واعوذ بالله من كلمة انا كنت انواع الشر في طفولتي صوري مولعه فيها ذا العيون اللي شوي تطلع بس كانت فيه وحده الى الان حاقده عليها كانت تطردني من اللعبه وتشيش بنات خالتي علي قال ايش حنا بثاني وانت اولى اقول انزلعي بس
صحيح اني ماني كبيره >>18سنه
بس احس ان بزران ذا الوقت موب زي اول مافيهم ذيك البراءه الحلوه جيل بلاي ستيشين والقيم بوي الله يرحم الحبشه والباص البصيصه وطام طام طماطم وانا الذيب باكلكم واما ازاكي >>ادري بعضكم مافهم شي خخخخخخخخخخخخخخخ
مصبوبه اخت مصيونه
الله يرحم والديك لاتقلبين مواجعي
وخاصه سالفة العمر هالي تركض زي لمح البصر
والي يقهر زود أبو الشباب ماعمره كبر من عرفته وعمره ثابت
وانا انواع التدقيق علي
شذى السوسن
شذى السوسن
هلابيك أختي
عذبة الروح اجل عمرك 18 لاتستانسين واجد تغمضين وتفتحين ماتدرين إلا وانتي صاكة 30سنة :tongue: انا قبل امس كان عمري 18 سنة واليوم عمري 25سنة :wink2:
الله يسعدك دووم يارب وتستانسن بشبابك :icon28:

مصبوبة والله إسمك تحفه ههههههههههههه يجنن
حبيبتي الرجال مايحملون ويولدون مثلنا شوفي انا تو ماعندي إلا بنت وإنشاء الله بعد كم سنة ربي يرزقني بولد واعمل ستوب احافض على نفسي واهتم برشاقتي :10_8_11: العيال ما يجي من هم إلا وجع الراس :10_1_103v
انا الحين متزوجة لي 3سنوات كان عمري يوم تزوجت 21سنة وكلمايسألني زوجي اقول 21
والمسكين مصدق كل ما اروح مستشفى يسألون عن عمري يقول و21سنة بعدين صادني قال وش دعوة من تزوجتك وحنا ماسكين على 21 سنة :lookaroun
حبيبة أبوها
حبيبة أبوها
الا ليت الطفولة تعود يومـــــــــــــــــــا بلا شباب بلا هم>>>>> قلبت جد جد البيت هههههههه

ياكثرها من مواقف بس مااتذكرها خيرها بغيرها

يسلموووووووووو عالموقف الحلوووووو