أنا فراشة سوسو
رفع
لولي 2009
لولي 2009
رفع
**جننتووني**
**جننتووني**
الله يعافينا ويشافينا منها
SHOSHO333
SHOSHO333
السؤال الأول كم وصل تحليل الغده عندك؟ أنا بالسابع ووصل 100 ويمكن يزيدون الجرعة قريب .. السؤال الثاني هل يرتفع وينزل؟ بالغالب هرمون الثايروكسين يقل مع تقدم الحمل .. السؤال الثالث؟ كل بعد كم مده تسوي تحليل وانت حامل ؟ كل شهر أسويه أو شهر ونص .. السؤال الرابع كم جرعتك ببداية حملك وهل زود لك الدكتور الجرعه كل مره تعملي تحليل ؟ كانت 50 والحين 100 وقريب بيزيدون لأنه نازل شوي.. ويزيدون 25 في كل انخفاض .. السؤال الخامس كم كان تحليلك اول ماحملتي؟ مادري , السؤال السادس هل وسبق حملتي وانت معاكي الغده ويكيف وضع الجنين كان قبل وبعد حبوب الغده ؟ لا بس أمي وخالتي ماشاءالله حملوا مرتين وهو فيهم .. السؤال السابع؟ متى تاخذي الحبوب بأي ساعه بالصباح؟ بعد صلاة الفجر أو 6 أو 7 .. وفي رمضان أوقف أكلي من بعد التراويح وقبل السحور بنص ساعة آكل الحبة وبعدها بنص ساعة أتسحر ..
السؤال الأول كم وصل تحليل الغده عندك؟ أنا بالسابع ووصل 100 ويمكن يزيدون الجرعة قريب .. السؤال...
هل الطبيب طلب منك كذا لأنه هذا افضل وقت المعده فاضيه وعالريق

راح ارد عليكي بس اشوف تفاعل من باقي العضوات ولو مالقيت تفاعل راح ارسل لك عالخاص الواحد مايبغى يتعب نفسه بتنزيل المواضيع وبعدين مايلقى تفاعل :mad:
معليش لحد يزعل بس هذا الاصح
نونوو72
نونوو72
السؤال الأول كم وصل تحليل الغده عندك؟ أنا بالسابع ووصل 100 ويمكن يزيدون الجرعة قريب .. السؤال الثاني هل يرتفع وينزل؟ بالغالب هرمون الثايروكسين يقل مع تقدم الحمل .. السؤال الثالث؟ كل بعد كم مده تسوي تحليل وانت حامل ؟ كل شهر أسويه أو شهر ونص .. السؤال الرابع كم جرعتك ببداية حملك وهل زود لك الدكتور الجرعه كل مره تعملي تحليل ؟ كانت 50 والحين 100 وقريب بيزيدون لأنه نازل شوي.. ويزيدون 25 في كل انخفاض .. السؤال الخامس كم كان تحليلك اول ماحملتي؟ مادري , السؤال السادس هل وسبق حملتي وانت معاكي الغده ويكيف وضع الجنين كان قبل وبعد حبوب الغده ؟ لا بس أمي وخالتي ماشاءالله حملوا مرتين وهو فيهم .. السؤال السابع؟ متى تاخذي الحبوب بأي ساعه بالصباح؟ بعد صلاة الفجر أو 6 أو 7 .. وفي رمضان أوقف أكلي من بعد التراويح وقبل السحور بنص ساعة آكل الحبة وبعدها بنص ساعة أتسحر ..
السؤال الأول كم وصل تحليل الغده عندك؟ أنا بالسابع ووصل 100 ويمكن يزيدون الجرعة قريب .. السؤال...
السؤال الأول
كم وصل تحليل الغده عندك؟

انا ما بعرف كم بس صارلي ثلاث سنوات عندي كسل بس قبل حملي هذا الثاني صارت نشيطة ووقفت الحبوب وبعدها بشهر حملت وعملت تحليل الغدة ورجع عندي الكسل
[

السؤال الثاني
هل يرتفع وينزل؟

مو دايم الاغلبية ينزل

السؤال الثالث؟
كل بعد كم مده تسوي تحليل وانت حامل ؟

كل شهر أسويه أو شهر ونص ..

السؤال الرابع
كم جرعتك ببداية حملك وهل زود لك الدكتور الجرعه كل مره تعملي تحليل ؟

قبل الحمل وبعده وطول الوقت الجرعة 50

السؤال الخامس
كم كان تحليلك اول ماحملتي؟

مادري ,

السؤال السادس
هل وسبق حملتي وانت معاكي الغده ويكيف وضع الجنين كان قبل وبعد حبوب الغده ؟
[COLOR=navyاه ولدي الاول وما شاء الله عليه كامل مكمل وقالتلي الدكتورة ان يصير النونوو ذكي من الحبوب وفعلا ولدي ما شاء الله عليه وانا الحين حامل واخذ الحبوب

السؤال السابع؟
متى تاخذي الحبوب بأي ساعه بالصباح؟
[COLOR=na
الحبوب لازم اول ما تصحي من النوم يعني مو شرط اي ساعه بس لازم قبل الاكل بنص ساعه هاذي خبرتي من ثلاث سنوات والله يشفي الجميع