تكفون ساعدوني الله يرزقكم الجنه

الحمل والإنجاب

انا حامل من خمس سنوات وعندي بنت الله يحفظها وبعدها استخدمت حبوب منع الحمل كم شهر وتركتها وبعدين ركبت لولب وماناسبني وتركته واخيرا استمريت على الحلقه سنه والحين تركتها لي سنه بس ماربي كتب لي حمل رحت اراجع مستشفى قالو عندي تكيسات وانا ابي اغير المستشفى وابي مستشفى كويس عشان اتعالج ابي احمل..ساعدوني حتى لو مستوصف كويس انا بالرياض وربي يرزقكم الجنه امين..
6
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام الشكاشك
ام الشكاشك
بصراحه عند الدكتوره هويدا في مستوصف الرياض بالملز خي مشرفه بصراحه شااااااطره مررررره
بس يمكن هي الحين مسافره واكيد هاليومين بترجع اساليهم بصراحه رح تدعيلي عليها ونفسيتها مره زينه
وحتي دايما ماشالله عندها زحمه يدوبها ملحقه
لانها مره شاطره
زيت وملح
زيت وملح
بصراحه عند الدكتوره هويدا في مستوصف الرياض بالملز خي مشرفه بصراحه شااااااطره مررررره بس يمكن هي الحين مسافره واكيد هاليومين بترجع اساليهم بصراحه رح تدعيلي عليها ونفسيتها مره زينه وحتي دايما ماشالله عندها زحمه يدوبها ملحقه لانها مره شاطره
بصراحه عند الدكتوره هويدا في مستوصف الرياض بالملز خي مشرفه بصراحه شااااااطره مررررره بس يمكن هي...
رفع
ماعندي علم ..

اسأل الله العلي العظيم ان يشفيك ويرزقك بالحمل السليم المعافى من غير زيادة ولا نقصان ..
عاجلا غير آجل .
الباشيه
الباشيه
الله يكتب لك الحمل يارب
جربي القسط الهندي
انقط عســــل
انقط عســــل
الله يرزقك بالحمل الصراحه اعرف دكتوره بمستشفي حي السلام اسمه ليلي مره حلوه وشاطره والناس يجون لها من القصيم عشان يتعالجون عندها واختي قد تعالجة عنده اتمنى اني اكون افدتك
ريتال الرياض
ريتال الرياض
الله يسعدكم ويفرج همومكم..