صاحبات الذوق والخبرة يدخلون ويقولون لي رأيهم في شوية اشياء شريتها كيف انضمها ؟؟؟...

المنزل والديكور

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حبيباتي ::26:: أمس رحت ايكيا وشريت من عنده فازات زجاجية ينحط داخلها حصى ملون أو ورق مجفف له ريحة أكيد تعرفونها . :)
السؤال هو :42:: وين أحطها عندي في البيت ، هل أحطها على طاولة مجلس النساء اللي في الوسط أو تنحط على الطاولات اللي في أركان المجلس ، وين تنصحوني أحطها بالضبط ؟؟؟؟ او احطها في مكان ثاني غير غرفة النساء ؟؟؟؟
وسؤال ثاني :42:: أقدر أحط حصى وفوقة الورق المجفف يعني يصير طبقتين ، يصلح ولا لا؟؟؟؟
تراني ما عندي خبره تمام مثلكم وأعرف انكم صاحبات ذوق وخبرة أبغى استفيد منكم .
وعندي كمان سؤال (( أعرف زودتها وثقلت عليكم :22: )) : سفرة الطعام فيه ناس يحطون عليها أشياء كمنظر جميل . وش تنصحوني أحط بالضبط ؟؟؟:(
ياليت كل وحدة عندها فكرة حتى لو بسيطة تفيدني ولها مني دعوة بظهر الغيب وأنا في مكة إذا رحت الحرم والله لدعي لها ولأولادها ويحققق لها ربي اللي في بالها .
13
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حمامة سلاااااام
<font color="#000000"><font face="Comic Sans MS"><font size="2">
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
يا مرحبآ
بالنسبه لطآوله الطعام
حطي بالوسط فازه كبيره فيها ورود كشخه تلاقينها عند محلات الاثاث الفخمه تجي نوعيه تقارب للطبيعيه
وحولهآ حطي شموع اشكال متعدده طويله ومربعه وهيك يعني شغلي خيالك وبتبدعين
وعند كل كرسي حطي المفرش الصغير المربع وحطي فوقه الصحون والملاعق وهالشغلات
شوفي حطيتها لك في اخر صوره
وبالتوفيق ان شاء الله
فينيــــــــــــوس
رفع
renadazzam
renadazzam
لا حطيها بالزوايا بالاركان بيطلع حلو وانا بقلك عتنسيقها من جوه حطي حصى ملون واغمري ماء وفي كالونيا وزيت عطري ورمي جواها شمعه اللي تطفى عالسطح بيكون شكلها حلو
وفكره تانيه تجيبي الكور الملونه الي يضاعف حجمها مع الماء وحطيها بداخلها وغمريها بماء في زيت عطري
وكمان فكره ادري اتعبتك وانتي تقرين الرد جيبي حصى ابيض وحطي داخلها وجيبي شجره صغيره صناعيه خضراء وغرسيها جوا الحصى بتطلع حلوه وطبعا الشجر الصغير تلاقي عند احواض السمك لانو بيستخدم بزينة الاخواض
وفي فكره فكره كمان تحضرني تعرفي عروق الورد الصناعيه الي مو لونها اخضر تيجي مناسبه للاثاث المودرن بحاول ادورلك صورتها حطي بداخلها واخيرا تعرفي النباتات حقة الزينه تيجي ساق اخضر واعلاها بيكون ملفوف بشكل لولبي والله مااعرف اسمها المهم تلاقيها بمحلات اشجار والنباتات الزينه وهاي افكاري الحاليه
بالنسبه لسفره او طاولة الطعام جيبي كاس زجاجي كبير وضعي بداخله بعض الفواكه الكرستاليه بيجي منظرو حلو او بتجيبي فازه طويله وتحطي فيها زرد طويل وبيطلع شكلها حلو او اناء فخاري كبير وشكلو حلو ولي غطا وجيبي معاه نفس اللون والنقشه صحون بعدد الكراسي وقطع مربعات صغيره ونسقيها بشكل حلو وانتي ومواهبك اتمنى اكون افدتك ولو بشكل بسيط تقبلي مروري عزيزتي :))
**رومانسية**
**رومانسية**
الفازة اذا هي كبيرة مرة مرة خليها عالطاولة اللي بالزاوية
واذا هي متوسطة أو قصيرة شوي خليها بالطاولة اللي بالوسط
وأنصحك تخلين فيها الحصى لأن الورد المجفف ممكن يطلع حشرات بعد مدة

وبالنسبة لطاولة الطعام ممكن تحطين عليها حامل مناديل السفرة من إيكيا
وممكن مزهرية صغيرة وداخلها وردة وحدة
وحطي مفارش الطاولات قدام كل كرسي وفوط السفرة طبقيها بطريقة مرتبة

دعواتك لي بالحرم إن الله يرزقني بيت ملك
اسمي روان :)
ام حموده 2
ام حموده 2
الفازة حطي فيها حصي وغمريه بالمويه وغرزي فيها اوراق خضرا طويله عاديه زي الي بالفازات العاديه مررره حلوه وكل فتره غيري الميا عندي حاطتها بالمطبخ بالزاويه معطيته شكل اما طاولت الطعام احسن شي فازه قصيره والورود قصيره مرة لدرجة تجي نازلة على اطراف الفازة انش**** فهمتي علية لان الفازة القصيره عملية وماتحتاج تشيليها وقت الاكل لانها ما تحجب الرؤية للجالسين موفقة حياتي دعواتك لي ان **** يبعد الي في بالي الى الابد امييييين