سبورتيه

سبورتيه @sbortyh

عضوة نشيطة

عذرا زميلتي المحلله نهرالدموع ( تحليلي لالغاء اثبات الاقامه) !!!

الطالبات والمعلمات

قرأت تحليل اختنا نهر الدمووع وقلت ياه هالبنيه طيبه مره
فيه تحليل شخصي واعذروني لانه من نظره سوداوويه حللته وانا لابسه نظاره سوداء بس انا ما انلام من اللي شفناه
تحليلي باختصار
موقع جداره كله على بعضه فاشل حتى اللي صمم البرنامج احسه تورط مو فاهم
التعديل والتسجيل متاح بالله كيف يفاضلون بموقع التسجيل ما وقف فيه لليوم ؟
جلسوا يفكرون ياربي حنا وش نسوي ما نعرف نرشح مع هالبرنامج وشيء ثاني تثبيت المتعاقدات والبديلات حجز كثير من مقاعد الاحتياج ولهم شهرين واكثر ماهم قادرين يطلعون الأسماء ما يدرون يطلعون اسماء البديلات والمتعاقدات والا المرشحات عن طريق جداره
طلعوا فكرة الغاء شرط اثبات الاقامه عشان يفتحون تقديم جديد بدون شرط اثبات الاقامه ويتاخر سته شهور ويدبرون عمرهم مع البديلات والمتعاقدات ثم يلتفتون للجدد او التحلليل الاقرب ان الاسماء راح تكون فقط للبديلات والمتعاقدات وكل ذولي مامعهم اثبات اقامه لانهم تعاقد وبديلات ما كان فيه هالشرط يوم مسكوا الوظايف وعشان كذا الغووه اذا طلعت اسماهن خلاص مايحتاج اثبات اقامه يعني المرشحات الجدد اللي سجلوا بجداره عندكم رمضان بطوله ادعوا فيه بالعوووض السنه الجايه

اختكم المحلله الشريره : سبورتيه اللي تأييد كلامي ترفع يدها واللي ما عجبها كلامي تكفون لا تدعي علي مو ناقصه انا
20
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

العنود عنوووده
ارررررررررررررررفع يييييييييييييييييييدي وليه ندعي عليك ياقلبي
أوتار انثى
أوتار انثى
انما الاعمال بالنيات ..قالها افضل الخلق قبلنا

واذا كانت نيتهم شينة صدقيني يبطيحون بشر اعمالهم ...

اما رزقنا على رب العالمين وحدة وكل هالعالم المتجمعة ما يمنعون امر كتبة الرزاق وحدة اللي بيرزقنااا ويجبر بخواطر قلوب البنات

المسكينات وبيفرحنا كلنا وراح نهني بعض بعد فترة باذن ****

خلينا متفائلين وبلاش تطير
سبورتيه
سبورتيه
العنوووووووووووووووووووود امدحي شوي بتحليلي مو بس ترفعين يدك
اختى اوتااار ابدا كلامي مو تشائم انتي شايفه الحال تأخر الاسماء بالله ما يشكك انه فيه سبب
اذا ما طلعت الأسماء هذا الاسبوع انسووا موضوع جداره لانه خرطي واعتبروا انفسكم ما قدمتم اما اذا طلعت يصير تحليل اختي نهر من الدموع هو الصحيح
أضحك ونفسي حزينه
لاحول ولا قوة الا بالله
حسبي الله وكفى
سمع الله لمن دعى
سبورتيه
سبورتيه
لاحول ولا قوة الا بالله حسبي الله وكفى سمع الله لمن دعى
لاحول ولا قوة الا بالله حسبي الله وكفى سمع الله لمن دعى

هذا مجرد تحليل وتراني حطيت عذري ما انلام هم تأخرووو وماطلووا كثير الين شكينا
انتي تدعين علي والا على ديوان الخدمه؟؟؟