سنديريلا2006
سنديريلا2006

الله يكون في عونا
والله حاسه فيك ومريت بالي مريتي فيه وزيادة انا تزوجت ويا سلفتي في نفس الوقت واللحين ماشاءالله عندها3 ولد وبنتين والله شفت منها الويل بس الله ينصرني عليها وعلى غيرها والحمدلله على كل حال والله أغلب هذولا الحريم رجاجيلهم قاعدين معهم عشان العيال ولا لو كانوا مثلنا ماجابوا عيال كان تزوجوا عليهم انا صرت أرفع معنوياتي بهذا الشي بعد ذكر الله والقرآن أنه الحمدلله زوجي معي والله يخلينا لبعض بالله ادعيلي ربي يخليه لي ومايشوف غيري ويبعد عنا شياطين الانس والجن وبنات وعيال الحرام لأن أعوذ بالله العين علينا رغم انه ماعندي اللي يمشي حالنا وربي يفك ويبعد عنا عين العائنين وحسد الحاسدين وسحرالساحرين
وأكيد بإذن الله رمضان الجاي بنكون مع عيالنا ولا حوامل بس قولي آمين ويارب
حنين السعووودية
لا لا حبيبتي لا تتضايقي خليهم يتكلمون لين يملوا والله
حتى لو حملتي ماراح يتركوك في حالك عشان كذا تجنبي
هالتجمعات قد ماتقدري لان ماوراها الا وجع الراس واهم
شئ اهتمي في حالك وصحتك وثقي بالله انه اراد لك الخير
وربي كريم لا يجرك الشيطان لليأس وان شاء الله تكوني
حامل هالشهر وتبشرينا امين
منتظره بصبر
منتظره بصبر
الله يكون في عونا والله حاسه فيك ومريت بالي مريتي فيه وزيادة انا تزوجت ويا سلفتي في نفس الوقت واللحين ماشاءالله عندها3 ولد وبنتين والله شفت منها الويل بس الله ينصرني عليها وعلى غيرها والحمدلله على كل حال والله أغلب هذولا الحريم رجاجيلهم قاعدين معهم عشان العيال ولا لو كانوا مثلنا ماجابوا عيال كان تزوجوا عليهم انا صرت أرفع معنوياتي بهذا الشي بعد ذكر الله والقرآن أنه الحمدلله زوجي معي والله يخلينا لبعض بالله ادعيلي ربي يخليه لي ومايشوف غيري ويبعد عنا شياطين الانس والجن وبنات وعيال الحرام لأن أعوذ بالله العين علينا رغم انه ماعندي اللي يمشي حالنا وربي يفك ويبعد عنا عين العائنين وحسد الحاسدين وسحرالساحرين وأكيد بإذن الله رمضان الجاي بنكون مع عيالنا ولا حوامل بس قولي آمين ويارب
الله يكون في عونا والله حاسه فيك ومريت بالي مريتي فيه وزيادة انا تزوجت ويا سلفتي في نفس الوقت...
يارب يفرجها عليك ويحفظلك زوجك ويفرحكم بشوفت ضناكم قريب ياااااارب
منتظره بصبر
منتظره بصبر
لا لا حبيبتي لا تتضايقي خليهم يتكلمون لين يملوا والله حتى لو حملتي ماراح يتركوك في حالك عشان كذا تجنبي هالتجمعات قد ماتقدري لان ماوراها الا وجع الراس واهم شئ اهتمي في حالك وصحتك وثقي بالله انه اراد لك الخير وربي كريم لا يجرك الشيطان لليأس وان شاء الله تكوني حامل هالشهر وتبشرينا امين
لا لا حبيبتي لا تتضايقي خليهم يتكلمون لين يملوا والله حتى لو حملتي ماراح يتركوك في حالك عشان...
الضيقه وانا اختك ماهي باليد غصببببب والتجمعات والله اني ما احبها بس احيان انجبر غصب اروح لها ونادر جدا
بس الشكوى لله الناس ماترحم حسبي الله ونعم الوكيل والله يسمع منك واطلع حامل بولد سليم الدوره مانزلت
ان شاء الله حمل يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب
لعب ومرح
لعب ومرح
دمــــــــووعي نزلت يوم قريت موضوعك وش نصحك ونا مثل حالك واردو ودي ربي يفرحنا بشهره الكريم يارب امين
اختى ترى مافي شي يستاهل تخيلي اختك لما تروحي من عندها تقول انك حاسده اعيالها علشان نك محرومه تخلي اذ طح ولدها اوبنتها قالت مني يارب اني محرومه من العب مع اولاد اختى من كلامه حتي شوف ماابى اشوفهم اخاف تقول تحسديهم
الله ياهالدنيا يارب وسع علينا دنيا ترى ضاقت على وسعها تحملى لين ينزل الفرج ابكيتى عيونى ياالغاليه منتظره بصبر