سيدرة عمر
سيدرة عمر
خمسين غرام من كل مادة
♡أم سديم♡
♡أم سديم♡
اختي انتبهي تكفين ولدك مايحتاج علاج وادويه والله انتي تضرينه وتموتين عقله وخلاياه فرط الحركه والتشتت لها علاج طبيعي انا اعرف دكتوره اودي لها ولدي والحمدلله يارب لك الحمد والشكر تبين رقمها تعالي خاص
اختي انتبهي تكفين ولدك مايحتاج علاج وادويه والله انتي تضرينه وتموتين عقله وخلاياه فرط الحركه...
السلام عليكم ورحمة الله
الله يجزاك الجنه ويفرج همك
انا ابي اسمها ورقمها
ليالي طويلة
ليالي طويلة
الريسبدال سئ للغايه كل مااعطي بنتي تنام ماهو علاج ابد مخدر للاعصاب انا قطعته من بنتي بعد ٣ سنوات وبدون تحسن
ابدأي معاه العلاج بالجلسات واذا مانفع اعطيه حبوب لفرط الحركه نسبته قليله د / الرميان ممتاز جدا ومتفهم للغايه له اكثر من عيادة بكذا مستشفى التخصصي الطبي. والحبيب الريان والحبيب العليا
حاكم 22
حاكم 22
السلام عليكم ،اختي مسلمه فرنسيه ارجو منك بتزويدي برقم واسم الدكتور ،انا لدي طفل يعاني من فرط الحركه وتشتت الانتباه ،ويستخدم علاج ريسبر دال
حاكم 22
حاكم 22
اختي انتبهي تكفين ولدك مايحتاج علاج وادويه والله انتي تضرينه وتموتين عقله وخلاياه فرط الحركه والتشتت لها علاج طبيعي انا اعرف دكتوره اودي لها ولدي والحمدلله يارب لك الحمد والشكر تبين رقمها تعالي خاص
اختي انتبهي تكفين ولدك مايحتاج علاج وادويه والله انتي تضرينه وتموتين عقله وخلاياه فرط الحركه...
السلام عليكم ، اختي مسلمه والاخواة من لديها الرقم واسم الدكتور اللي قالته اخت مسمله فرنسيه تزودني فيه لان لدي طفل ياعاني من فرط الحركه وتشتت الانتباه .