معاناة البنت الوحيدة في دنياها بقلمي

الأسرة والمجتمع

بسم الله الرحمن الرحيم

البنت الوحـــــــــــــيدة كالـــــــــــــــــوتين وحيدة ولكـــــــــنها شريان الحياة في بيت اهلها!!!00

البنت الوحــــــــــــــــــــيدة

تفرض علــــــــــــــــــيها الحــــــياة عـــــــــــــدة أمور ارجوا ان يلامس الموضوع احسيسكم فهو

واقعي وليس من وحي الخيال

فأنا وحـــــــــــــــــــيدة طــــــــوال عمـــــــــــري وذالك لمرض امي المستمر وكوني بنت بيــن

ولــــدين اصغر مني ايضــــــــآ !!00

فلم اجد من يمسح دمـــــعي اذا تألمـــــــت بيـــــــــده الحـــــنونه ويحضــــن قلبي اذا تألم من

لـــوعات الدنيا وصـــــــــدماتها لي !!!

اذا احتاج قلــــــبي للحــــنان !!!

فأنا يجب ان اكــــــــون غير الــــــــــبشر لا ابـكــــــــي فلــــن اجد من يمــــسح دموعي

ولا اتألم فلن اجد من يــخفف ألمي !!!

لا اعاني فلن اجـــــد من يشعــــر في معاناتي غيري فالنا رما تـــــحرق الا رجل واطيها!!!

واذا رحت مناسبة اروح وحدي واهتم بكل تفاصيلي فلن اجد اخت تنبهني عدلي كذا او كذا

واذا جلست على طاولة العشــاء اجلس لوحدي ليس لاني غير محــبوبة بل لان الكل مشغول مع

خواتهم وقرباتهم !!00

كلهم حولي ولكن مع غيري مشغولين لمصالحهم تابعين !!

وتأبا عزة نفسي ان اجلس مع ناس ما دعوني للجلوس معهم او ان افرض نفسي عليهم مهما

كان قربهم لي!!00
واذا عندي عزيمة اجهز كل شيء وحدي فلن اجد من تساعدني على الشغل ولن اجد من تغسل عني بيالة شاي واحدة وربما لم تحاول حتى اعادتها لصينية

واذا رحت السوق اروح وحـــدي وان احـــــترت في الاختـــــيار فلن اجد من استشيرها 00!!!

واذا رحت للمستشفى وكلي ألم واوجـــــــاع 00!!!

أكمل اجرأت المستشفى مهما كنت تعبانه اقوم واطيح لوحدي فلن يكون معي اخت تساعدني او ام تساعدني 00!!

واخذ جلوكوز( مغذي ) وانتظر انتهائه لوحدي فلــــن اجد يد تمسح جبيني وصوت يدعولي بالشفاء

ويخـــفف عني ويقول لي سلامات غير اخي يتنظرني متى اخلص في قسم الرجال فهو رجل

لايستطيع

الدخول على قسم النساء--

واذا رحت البيت أكمل الشغل لوحدي فلن اجد الراحــــــــة المطلوبه للعــــــلاج لاني وبكل بســـــاطة

بنت وحيدة بين ولدين

اقـــــوم بكل الادوار لوحدي الاخت و الام وربة البيت

فأنا صديقة نفسي واخت نفسي ومســاعدةنفـــسي وســـلاحي الوحيد هو القـــرآن وقوة الإيمــان

بالله وبالقدر خــــــيرة وشــــرة

وفي ما معنى الحديث

((ان ما أصابك لــم يخطائك وما أخطائك لن يصـــيبك رفعت الاقلام وجفت الصحف))

فلا ابكــي الا لله وحـــــــــدة و لا اطلــــــــــــــــــــــب العـــــــــــــــــــــــون الا من الله هو وحـــــدة

القـــــــــــــــادر على عــــــــــــــــــوني

ولم يخذلني ربي أبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــدآ رغم قســــــــــــــوة ظـــــــــــــروفي وكثرت صدماتي

تهد اجبال الا ان الله يمدني بــــــــــــــــحولة وقوته والصـــــــــبر على مصائبي

في مواجه الحـــــــــــــــــياة بقــــــــــــــــــــــوة وعــــزم وإيمـــــــــــــــــــــــــــان صادق مع رب

العــباد

وسوف اضــــحك وابتسم واتفـــائل فغـــــــــــــــــــــــدآ أجمــــــــــــل بإذن ربي

ولن انتظر العطف من قلوب لا تملك الاحساس بالاخـــــــــــــــــــــــرين لانهم لم يجربوا الوحـــــــــدة

مثلي فاقد الشيء لا يعطية!!!00

الوتين الاخضر

حالة خاصــــــــــــــة تنفرد في تفاصيل حياتها عن كل النــــــــاس

ولن تشبه احــــــــــــــــــــــــد ولن يشبها احــــــــــــــــــــد

أنا مجموعة انسان

من كل ضـــد وضـــد تلــــــقون فـــيني

انا مثل النخل يمـــوت واقف

انا مثل الجبـــل ما تهزني رياح وعواصــف من انـــسان

انا بعت دنيا الفناء واشتريت رضاء الرحمان

&(اللهم اني اســــــــألك رضـــــاك والجـــــــنة )&

ارق التحيايا لمن مرت بموضوعي

وارق منها لمن ردت على الوحيدة

اختكم في الله الوتين الاخضر
44
30K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شذى الاشواق
شذى الاشواق
الله يرزقك بالذريه الصالحه الي تعوظك مافات

بنتي وحيده مثلك بس الحمدالله الله معوضها بصحباتها وخالاتها

وان شالله ربي يعوظها بزوج صالح وذريه صالحه

امين
الأثييير
الأثييير
الله يهديك يالوتين قلبتي علي المواجع أنا بعد بنتي وحيدة بين أخوانها و دائما أشيل همها و أصبرها و أحاول أكون لها أخت و أم و صديقة الله يعينك و يعينها و ربي يعوضكم إن شاء الله في المستقبل ربي يرزقكم الذرية الصالحة اللي يكون فيها مجموعة بنوتات يعوضونكم ياررررب و على فكرة سلاحك أعظم سلاح لن تخيبي و تخسري و أنت متمسكة به
غمامه
غمامه
حبيبتي انا وحيده مثلك مع وجود امي بس عصبيه جدا والله امي اتمنى منها كلمه حنونه او سؤال عن حالي والله انها تفشلني في المجالس ولاعندها فيني بس اسكت واصد بوجهي واكتم حزني والجاء الله
توته اخت بطه
توته اخت بطه
ياقلبي يالوحيده انا مثلك وحيدة امي وابوي ولا عندي لااخوان ولا خوات بس الحمد لله امي كانت هي الام والاخت والصديقه نساعد بعض ونتشاور ونقضي سوا والحين انا متزوجه وربي عوضني بااربع بنات الله يخليهم لي ويحفظهم ويمتع امي وابوي بالصحه والعافيه
الله يخليلك اهلك ويشفي مامتك ويعوضك بااحلى بنات
اريا44م
اريا44م
أنا وحيييييييييييييييييييييييييييييييييييدة ومازلت أعاني وبنتي وحيدة الله يعينها ويخليها وأخوانها لي يارب

والله يعوضك يا غالية