((*أدخلو ياحلوات وشوفوا ايش حعمل في نفاسي وأنا متأكده أنكم حتستفيدوا))*

الحمل والإنجاب

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم ياأحلى حواءيات ان شاء الله تكونوا بخير الله يسهل علينا الحمل والولاده ويرزق كل محروومه ياااااري ياكريم :26:
أبدأ ببرنامجي الخاص والمكثف في النفاس إن شاء الله
ويارب تستفيدوا ياحلوات زي ماأستفدت من مواضيعكم وشكرررر خاص لأختنا (قشر قهوه)أنا أتبعت نظامها في نفاسي الأول ولليوم ماشاء الله تبارك الرحمن لامويات ولارطوبه ولافقاعات ولاحاجه أبدا يارب لك الحمد والشكر
أدري طولت عليكم يللا نبدأ:بسم الله
أولا/النيه يابنااات أستعينوا بالله على كل أموركم
ثانيا/لازم كل وحده فيكم تمشي على النظام بحذافيره
ثالثا/النفسيه مهمه جدااااااا
النظام
أولا/العنايه بالخياطه لمنع الالتهابات والرائحه الكريهه (أستخدمي الغسول الموصف ليكي طبيا +المرهم وأفضل ميبو)أنا ماأستخدمت غير هادي الحاجتين لمدة 25يوم وبعدين بدأت أستخدم المره والارطا وقشر الرمان
ثانيا/البطن يابنات البطن مهمه مررررررررره (أستخدمت شماغين من تحت الصدر لين الخصروالتاني من الخصر لين الفخوذ لمدة اسبوع وبدأت أستخدم المشد الاندونيسي رهيييييييب طبعا كنت أدهن بزيت اللوز المر وزيت جنين القمح )ه
ثالثا/الشعر
(زيت دابر أملا أتركوا 3ساعات وبعدين اغسلوا بشامبو تريسمي خالطتوا مع جيلي بالفراوله وبعدين ماسك دوف الازق اتركوا دقيقتين واغسل شعري واخر قبل ماانشف شعري ادهن تونيك الفازلين أمشط شعري بمشط اسنانو عريضه)
رابعا/الصدر اشتريت من بالمرز شد الصدر بعد الولاده+زيت السمسم
خامسا /الجسم
(اخدتلي مجموعه من الكريمات)فازلين+جيليسوليد+نيفيا+نيفيا جود باي سيلوليت

سادسا/الأكل
(بر+شوربة لحم او دجاج +خضار+فواكه+سوااااائل+رطب)
ممنوع الرز-الحلويات-النشويات-المقالي=الدهووون
سابعا/الرياضه
الرياضه ثم الرياضه ثم الريااضه يابنات لاتهملوووها أشفطي بطنك للداخل دائما
ثامنا/نظام أختي قشر قهوه بتبعوا أن شاء الله
امممممممممممممم هاذا اللي ناويه عليه حاليا واذا أفتكرت أي حاجه برجع أكتبها
والسلام خير ختام ياأحلى صباااااااايا :icon28:
20
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أخت القمر 2009
أخت القمر 2009
ماشاء الله عليك ألله يتمم لي ولك على خير
الكواثر والجوارح
أخت القمر 2009 آميييييييييييييييييييين يارب رفع
ليان 4480
ليان 4480
مشكوووووووووووره ياعسل
الدموع قطرات
الدموع قطرات
الله الصراحه ماشاءالله تبارك الله نظام يجنن طيب عندي سوال واللي بتكون عمليه تسوي زيككذا لان بنات يمكن يسوون ولايدرون
الكواثر والجوارح
ليان 4480_الدموع قطرات شكرا عالردود بالنسبه للي عامله عمليه مافيها حاجه تعمل نفس النظام ماحيضرها بالنسبه للربط بعد اسبوعين ونصص على خفيف او لمن تحسن نفسها مرتاااحه