الله يوفقك
رَبَّنَا هَبْ لَنَا مِنْ أَزْوَاجِنَا وَذُرِّيَّاتِنَ ا قُرَّةَ أَعْيُنٍ وَاجْعَلْنَا لِلْمُتَّقِينَ إِمَامًا
أختي بقولك رأيي من تجربه شخصيه أنا بالرياض صار لي فوق 7 سنوات كوافيره من بيتي مسويه لي مكان في بيتي
وأشتغل مكياج وشعر وتشقير بدون تصريح ولا ترخيص ولاواجهت اي مشاكل الحمدلله جتني عروض كثيره من المشاغل بس أنا مابي اطلع وأترك الاطفال ساعات طويله . وزبايني الحمدلله عرفوني ويجوني وماأطلع من بيتي الا للعرايس فقط .
وصدقيني اللي قالك انه لازم تصريح يبغى يحبطك ويخوفك بس .خليكي على همتك ونشاطك وتوكلي على الله سبحانه وابدأي مشروعك ..سوي لك كروت دعائيه باسمك ورقمك عشان الزباين يوصلون لك بسرعه وربي يسعدك ويوفقك
انا عندي غرفه بالحوش وحمام اكرمكم الله وكنت ناويه اسوي مثلك
لاني خبيرة مكياج وصديقتي خبيرة شعر
بس خفت من سالفة البلديه
وانا بالدمام يعني عادي نسويها

:: استغفر الله من كل ذنب حجب عني رضا الرحمن

استغفر الله من كل ذنب حجب عني السعادة الحقيقية وراحة البال ::
اختي كانت تتعامل مع لبنانية قبل 4 سنوات بس دحين سافرت ،،، تروح لها البيت تسوي لها مكياج و تسريحة و كل شي ، و انا رحت مرة مع اختي ، فاتحة غرفة وحدة في البيت غرفة صغيرررررة ، يا بنات ما تتخيلو حجم الغرفة ، يادوب الكرسي و مراية و هي توقف وحاطة رفوف على الجدار و رافعة كل المكياج و الامشاط و كل الادوات فوقها ، و هي لوحدها ما معاها احد ، اول ما دخلنا قالت استنو عشان تكلم زوجها يدخل الغرفة و بعدين دخلنا بدأت في اختي كنت ابغى اوقف جنبهم بس لقيت مافي مجال من ضيق الغرفة و بعدين جلست في المجلس ، و شوية جاؤ حرمتين و بعدين دق الجرس جاءت حرمة ثانية و بعدين خلصت اختي مسكتني انا و خلصت و اختي تقول كمان جات عندها حرمة ، يعني شوفي ما شاء الله شغلها ماشي مع انه فاتحة غرفة وحدة بالمرة صغيرة ، و لما تغسل الصبغة من الراس تغسله لك في الحمام حاطة هناك المغسلة ، واي وحدة تبغى تصبغ تروح عندها تختار اللون ، نفس الوقت ترسل زوجها يجيب الصبغة بنفس اللون و تبدأ شغلها يعني تشتري اول بأول ـ صديقة اختي دلتها على الحرمة و تقول ما شاء الله اقاربها كلهم يسو عندها ،، و اكيد ما راح تأخذ ترخيص من البلدية عشان غرفة مساحتها بالمرة صغيرة ،، و حتى خدامة ما عندها كانت تسيب الشغل من يدها و تروح تفتح الباب ، و ترجع تكمل ، و هي حرمة كبيرة يمكن في الخمسينات بس شغلها كان نظيف ،، يعني عادي افتحي و لا تخافي و حاولي لا تأخذي مساحة كبيرة من بيتك و كمان لا تشتري الادوات زي الصبغة و الشامبو بكميات كبيرة ، خذي على القد لين يكبر مشروعك و تنعرفي عند الزبائن ، و اكسبي زبائنك بابتسامك خلي كلامك حلو و خليك مبتسمة ، و اذا خائفة من الناس تخرب عليك ، عادي لو سألوك قولي لهم ايوه عندي ترخيص ، دفعت لواحد و طلعه لي عشان ترتاحي منهم ، و بالتوفيق
مكرر ،،

الساعة الآن 06:21 .