اسيرة في عالمي
اين مبدا العدل والتعيين بحسب الاقدمية والله حرام عليهم حنا محتاجين للوظائف ولو ماني محتاجة ماقدمت حرقوا اعصابنا طوال الشهور السابقة وحنا وراهم على امل التعييين :35: طيب لمتى وحنا عالوضع هذا ؟ اسئلة اجاباتها عند ولاة الامر لرد شئ من الانصاف لنا ويييييييييييييينك يابومتعب عن حالنا انا لي عشر سنين مثلك حنا مو حسادات وربي لكن نبغى حقنا من اهل الظلم الى متى يا اهل الانصاف هذا الوضع لابد من رفع شكوى تظلم للملك حتى ياتي امر ملكي عاااااااااااجل وبس ولا تجمع مالهم الا الشئ هذا
اين مبدا العدل والتعيين بحسب الاقدمية والله حرام عليهم حنا محتاجين للوظائف ولو ماني محتاجة ماقدمت...
الله يغنينا ويرزقنا من فضله ولله من جد شئ يقهر ويحز بالنفس خنقتني العبرة وأنا أشوف الأسماء
ناس اقل منك تتوظف وانتي تطالعي فيهم

لكن من يدري يمكن لنا خيره والرزق من عند الله لا جداره ولا وزاره
إذا ربي كتب لنا شئ بناخذه
احنا خمس بنات ولا وحده مننا اتوظفت حتى المدارس الأهلية مو راضية فينا
((متوفره لدينا اغلب التخصصات )) وخبره في العطالة مع مرتبة الشرف أختي الكبيرةلها 16 سنه وأختي الثانية 15 سنه وأختي الثالثه10 سنوات وأنا 6 سنوات
واختي الصغيره 2 سنه عطالة

الله يغنينا من فضله ويكفينا بحلاله
ويفرحنا بالوظايف ولا يحوجنا إلأا لوجه الكريم
محبة السهر
محبة السهر
الله يغنينا ويرزقنا من فضله ولله من جد شئ يقهر ويحز بالنفس خنقتني العبرة وأنا أشوف الأسماء ناس اقل منك تتوظف وانتي تطالعي فيهم لكن من يدري يمكن لنا خيره والرزق من عند الله لا جداره ولا وزاره إذا ربي كتب لنا شئ بناخذه احنا خمس بنات ولا وحده مننا اتوظفت حتى المدارس الأهلية مو راضية فينا ((متوفره لدينا اغلب التخصصات )) وخبره في العطالة مع مرتبة الشرف أختي الكبيرةلها 16 سنه وأختي الثانية 15 سنه وأختي الثالثه10 سنوات وأنا 6 سنوات واختي الصغيره 2 سنه عطالة الله يغنينا من فضله ويكفينا بحلاله ويفرحنا بالوظايف ولا يحوجنا إلأا لوجه الكريم
الله يغنينا ويرزقنا من فضله ولله من جد شئ يقهر ويحز بالنفس خنقتني العبرة وأنا أشوف الأسماء ناس...
الله يرزقك انتي واخواتك يارب ويفرح قلوبكم وجميع البنات يارب
بس وربي طفشنا وحنا مغير نقلب في هالشهادة الي حبر على ورق مع ديوان الخدمة الله يخارجنا ويرزقنا بواسع فضله
طبشورة مكسورة
أنا بالـــــــــــــــــ 10سنوات الله بس ماكتب ربي لي وظيفةالله يختار لي الخير
عذبة99
عذبة99
وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خيرا لكم

كلنا متألمات الصراحة لكن ماندري يابنات ان شاء الله انه خير لنا..
اللهم انا قد رضينا
اللهم انا قد رضينا
اللهم انا قد رضينا
الحب كله عندي
الحب كله عندي
انا ليه 11 سنه تخصصي رياضيات والى الان مازلت انتظر