حبيبتي لفيهم بأكياس،
يعني صفي السمبوسه كأنها سطر و لفي عليها الكيس <<صفيهم جمب بعض مو فوق بعض
بيطلع لك شكلهم كذا تقريباً
\/\/\/\/\/
ان شالله تكونين فهمتي علي واتمنى اني افدتك
الله يعطيك العافيه 2000 حبه ماشاء الله عليك

بس غلطانه كان فرزنتي حق عشيرة اياام

خلاص تكسرت والله يعوض عليك فيها وفي تعبك

طلعيها كلها وعيدي تفريزها والمكسر كبيه
احس يابنات مب ينفع بهالحاله لانه مثل ماتقول هي تكسرت سمبوستها فاذا تكسرت وخرج الحشو عليها العوض
او عندي حل حبوبه انا طلعيها كلياتها وخليها على بال مايذوب عنها التثليج بعدها شوفي اللي متكسر اخذيه ولفيه ثانيه عليه عجينة سمبوسه فهمتي قصدي ؟ وتالي ابدي فرزني بطريقه صحيحه نفس ماقالو البنات واللافضل لك ماسويتي هالكميه الكبيره بامكانك شي بسيط مشان ماتتكسر لما ترعصينها ببعض
لالا ماانصحها تكبه كله بيروح تعبها بلاش تسوي مثل ماقلت لها تخرجها كلها وتنتظر اليما يفك التفرزن عنه ويذوب وتبدي تشوف اللي مكسر تعيد عليه بعجينة السمبوسه ثانيه وبس وتفرزن بطريقه صحيحه
الى كل من ردو علي شكرا رجعتولي الامل بدخول المنتدى اخواتي انا لي اسبوع افرزن وكنت احشي ميه واحطها بصينيه وارجع اكمل الباقي ولين يجمدو باحطهم باكياس وتكون اسمبوسه مفروشه داخل الاكياس كل كيس طبقه وحده بس لين خلصتهم بس ما ادي فين الغلط وعجينتي تراها سويتز وانا فرزنت هذه الكميه كلها لان زوجي يوميا يعزم رجال من جماعتهم في العزبه يفطروا عندنا ويكونوا على الاقل 10 نفر
يعني ما عندي وقت احشي برمضان لانه في اكلات ثانيه بسويها وابغى استقل وقت فراغي بقراءة القران اذا كان عندي وقت فراغ

الساعة الآن 02:13 .