مرسى الأشواق
مرسى الأشواق
نفسي يشتغل حملته وماشتغل
اثير الدنياا
اثير الدنياا
اتصآلـــــــــي Go ..

وسـريع بالاتصآل ..

تكفون ردوآ علي .. والاارفعوآ الموضوع اللهـ يرفع قدركـم ..<< فيس حزين ..
آم عبدآلعزيز
آم عبدآلعزيز
رفــــع ..
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
{نوره السنيوره}
جيتك يالغلا =)

شوفي ي حلوه اتذكر اول اذا صار كذا معناتها الجهاز مو مسجل على الشبكه <ادري يفتح لك المتصفح بس خدمة البيانات ماسجلتيها

امشي معي على الخطوات
روحي على الخيارات بعدين روحي للجهاز بعدين اعدادت النظام المتقدمه(اخر خيار) وبعدين اختاري جدول توجيه الاستضافه (الخيار ماقبل الاخير ) بعدين اضغطي زر البلاك بيري الي بجنب السماعه الخضراء بعدين اختاري التسجيل الان وبعدها خلاص طفي الجهاز وطلعي البطاريه ورجعيها واشبكيه على الواير لس

اتمنى يكون الرد واضح واي خدمه انا جاهزه =)
اثير الدنياا
اثير الدنياا
جيتك يالغلا =) شوفي ي حلوه اتذكر اول اذا صار كذا معناتها الجهاز مو مسجل على الشبكه &lt;ادري يفتح لك المتصفح بس خدمة البيانات ماسجلتيها امشي معي على الخطوات روحي على الخيارات بعدين روحي للجهاز بعدين اعدادت النظام المتقدمه(اخر خيار) وبعدين اختاري جدول توجيه الاستضافه (الخيار ماقبل الاخير ) بعدين اضغطي زر البلاك بيري الي بجنب السماعه الخضراء بعدين اختاري التسجيل الان وبعدها خلاص طفي الجهاز وطلعي البطاريه ورجعيها واشبكيه على الواير لس اتمنى يكون الرد واضح واي خدمه انا جاهزه =)
جيتك يالغلا =) شوفي ي حلوه اتذكر اول اذا صار كذا معناتها الجهاز مو مسجل على الشبكه &lt;ادري يفتح...
سويت نفس الخطوآت اللـي قلتهآ .. وجاتني رسآلهـ بأنهـ تسسجل ..بس لحد الان

يتطلع لي السآعهـ الحمرآء ..

طيب بغيت أسألك بخصوص المسسن .. اذا سجلت دخول يطلع لي الخدمهـ غير ممكنهـ لهذآ الجهآز

المحمول باليد ..