ليلى1438
ليلى1438
انقعيه لمده 20 دقيقه و لا تكثري المرقه عليه يدوب تغطي الرز

و انا اغرف من المرقه كميه بسيطه و اتركها في صحن لحالها و اول ما يجهز الرز ارش منها شوي على الرز حتى يتفكك معاي
و يطلع حلو
رائدة 2010
رائدة 2010
البشاور ما ينقع لانة يعجن اذا نقعتية فترة طويلة وباب الهند يغسل فقط بماء حار غسلتين او ثلاث اللي ينقع الوليمة وابوكاس اتمنى افدتك ادعلي بالذرية
المحبه لله3
المحبه لله3
أسمى الأماني
مشكلتي اني اسويه بالتقريب
ان شاء الله الدقيقة في العمل ترد عليك و تفيدك..
مشكوره ياقلبي وماقصرتي على الرد والله يرزقك ماتتمنين ياكريم وكل مسلم

ابداع وتين
والله حتى انامحيرني ماعرفتله
إن شالله يفيدونك البنات ويفيدوني

المبـ11ـدعـ20 ــه
ماادري بس اللي اعرفه ان رز بشاور غير عن باب الهند لان البشاور فيه نكهة قوية مومثل باب الهندو***** الله يفيدونك البنات

ماعرف والله يااختي يمكن في فرق بينهم بس نفس البشاور خفيف ومشكوره ياقلبي ع الرد

دانة امي وابوي
شوفي ياقلبي نقعيه ربع ساعه ولازم يكون الزيت كثير لانه يحتاج زيت والماء يغطيه شوي ويطلع لك نثري وفيه لمعه بالتوفيق

طيب ياقلبي كيف احط الزيت على الرز يعني اول مااسويه او حمست بصل واكثر زيت يعني قصدك والمويه وبعدين احط الرز الله يسعدك معليش اقلقتك ياقلبي ومشكوره ع الرد ماقصرتي

فنخورة
السلام عليك / غاليتي رز باب الهند رررررررروعة وإذا حبيت تظبطينه لازم المرق مايكون كثير وتسقينة حسب ماتريدنه لين شوي اوحب شوي وسلامتك
حلو ربي يسعدك فهمتك ماقصرتي ياقلبي بجرب زي ماقلتي

مرووج
انقعيه على الاقل نص ساعه
المويه قليله يعني تشوفين الرز واضح
وتوطين النار وتقصدرين القدر زين
وترا كل ماكثرتي الزيت صاير ازين
حلو فهمت اقلل المويه والزيت اكثر لان هو يفكك حبات الرز ربي يسعدك يااختي ويفرجها عليك
charming_roro
انواع الرز دي ابدا ماتتنقع يا قلبي ولا بتصير عجينة معاكي
ادخلي الرابط دا انا منزلة فيه بعد طريقة الصينية طريقة الرز الابيض
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=3203661
استخدمها في كل انواع االرز
مشكوره خيتو وماقصرتي ويعطيك الف عافيه
ريحانة البستان
مشكوره ياقلبي وماقصرتي
شفرة 1111
مشكووووره :$
ليلى 1438
انقعيه لمده 20 دقيقه و لا تكثري المرقه عليه يدوب تغطي الرز
و انا اغرف من المرقه كميه بسيطه و اتركها في صحن لحالها و اول ما يجهز الرز ارش منها شوي على الرز حتى يتفكك معاي
و يطلع حلو
اهاا فهمتك ياقلبي مره استفدت منكم ياحبيلكم ربي يسعدكم ويوفقكم يارب
رائدة 2010
البشاور ما ينقع لانة يعجن اذا نقعتية فترة طويلة وباب الهند يغسل فقط بماء حار غسلتين او ثلاث اللي ينقع الوليمة وابوكاس اتمنى افدتك ادعلي بالذرية
أنا حسيت انه مايتنقع او حتى مايطول ربع بس لان ماينفع يشرب مويه لانه يتعجن ومايكثر مويته
مشكوره ياقلبي وماقصرتي ربي يحقق لك اامنياتك يارب

ღ خـزآمـى نـجـد ღ
للرقع
وحده محترمه
وحده محترمه
شوفي حبيبتي انا ماأستخدم الاهو من 10سنين وعندي خبره فيه اولا يغسل بحذر عشان مايتكسر معك بعدين ينقع في مويه عاديه من ساعه الى ساعه ونص بعدين صفيه وحطيه بقدر وصبي مرق الدجاج او اللحم بحيث تغطيه فقط تمام وزيدي الزيت شوي والملح بعد لأن يشرب ملح زيت وخليه ع نار عاليه وانتبهي يحترق لأنه حساس اذا شرب المويه كلها قصري عليه مره وغطي القدر وبعدين حطي الكشنه وخليه تقريبا نص ساعه أوع حسب ذوقك تبينه نثري او مستوي وبس ومع كثر استخدامه بتصيرين فنانه فيه