تبوك (الوفاق) عصام إبراهيم
في عصر الطفرة الاقتصادية الثانية التي تشهدها المملكة العربية السعودية، يعود إلى المجالس الحديث عن كثرة الاحتيال واستغلال بساطة الناس والاحتيال عليهم بجمع الأموال والتغرير بأصحابها بدعوى الأرباح الخيالية والثراء السريع .

ذكر ذلك لـ(الوفاق) مصدر بـ(ديوان المظالم) مشيرا إلى أن الديوان ينظر حالياً وبصورة عاجلة عملية اختلاس كبيرة تشهدها منطقة تبوك ولا زالت مستمرة تحت غطاء التجارة سريعة الربح، الذي يصل في بعض الأحيان كما يزعم القائمون على هذه العمليات إلى 100% في الأسبوع الواحد . يقود أكبر هذه الخلايا الاختلاسية ضابط سعودي اسمه عبدالعزيز زيد الرعوجي وآخر اسمه صالح حسن العصيمي وقد جمعا عشرات الملايين في أقل من أربعة أشهر، وزاد جمع الأموال سهولة هو بساطة العاملين في القطاعات العسكرية وضعف دخلهم المادي مما يجعلهم يفكرون بثراء سريع .

ذكر لـ(الوفاق) ( سليمان محمد سليمان) أحد ضحايا هذه العمليات الاختلاسية، وممن تقدموا بالشكوى للجهات الرسمية لتدارك الأمر أنه أخذ منه مبلغ ضئيل، ولكن هناك من زملائه من أخذ منه مئات الألاف هي كل ما جمعوه . وذكر أن عبدالعزيز بن زيد الرعوجي لا زال يمارس نشاطه في جمع الأموال رغم عدم وجود أي غطاء رسمي أو تصريح من قبل السلطات التجارية له، ولا يعرف له أي نشاط ملموس على أرض الواقع وهذا ما يزيد الأمر سوء، ويحدوا بالمواطنين مطالبة السلطات بالتدخل السريع حماية للمواطن والوطن قبل كل شيء .
10-04-1426 هـ, 02:51 صباحاً
 

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
مرحبا

احنا نمر في طفره ثانيه!!!!
الا مطفرين العالم وانتي الصادقه وادري انه منقول بس هذي وجهة نظري
بس بصراحه الرجال رهيب ياحليللللللللله وعرف لنفسه جمع فلوس وبكل بساطه

اختي من هنا رسلت لك رساله خاصة بس مارديتي علي؟؟؟

باي
10-04-1426 هـ, 05:03 صباحاً
 
اعوذ بالله متى نخلص من سوالف هالحرميه
الــــــــــــــــلــــــــــــــه يحفظ لنا امننا اللي الكل حاسدنا عليه
10-04-1426 هـ, 11:19 صباحاً
 
أختي شوكولاته

من هنا عضو وليس امراءة فقط أحببت أن انبه .........
10-04-1426 هـ, 02:27 مساءً
 
مكتوب "عضوة"..
كيف عرفت أنه رجل؟
10-04-1426 هـ, 11:03 مساءً
 


الساعة الآن 06:11 .