السلام عليكم

بنات تذكرون موضوع الغلوسات اللي كتبته مره في منتدى العروض؟

المهم الغلوسات وصلت بصراحه الوانهن احلى من الصوره والشيمر واضح في الغلوس بس انصدمت في العلب اللي كنت اتوقعها مثل الصوره بس طلع حجم العلب كبر كف اليد وصراحه تضايجت وايد لاني مخسره عليهم مخاسير لانه هالغلوسات غاليات هذا غير سعر التوصيل وسعر الشحن ،،، وانا طالبه هالغلوسات لاني جربت غلوسات شوقر (مب في علبه) روعه شويه على هالغلوسات

طبعا خبرت البنات اللي طلبوا مني هالغلوسات بعضهم وقلتلهم عشان باجر مايدعون عليه ويقولون علايه غشتنا بعض البنات بعده يبغي الغلوسات والبعض مارد عليه يمكن مايبونهم

المهم الحين قررت انزل في سعر الغلوسات ل 100 درهم للعلبه (12 لون) والله شاهد على كلامي انه هال 100 ماتغطي حتى سعر علبة الغلوس بروحها لانه العلبه اغلى من 100 هذا غير سعر الشحن والتوصيل بس قلت شو بسوي فيهن

الحين البنات اللي طلبوا رقم الحساب يطرشون بس 100 مب اكثر لانه مافيه ارد اطرش رساله خاصه حق كل وحده،،،، واللي تبا تطلب رجاء اطرش رساله خاصه

بتحصلون موضوع الغلوسات في توقيعي

وحياكم الله
مشكورة على امانتك ومساعدتك للبنات الله يوفقك يارب ويفتح لك ابواب الرزق
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
بس ممكن سؤال..انا ابي من اشرطة الفيديو يصير اطلب؟؟ اذا ماعندك مانع ياليت ترسلين لي التفاصيل على الخاص..ماقصرتي..
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
بصراحه السعر ألحين ماشالله وايد زين,, انا ودي اشتري لكني ماخذه كميه من فتره

اللله ييسر امرهن يارب ولا تستعيلين ****لله بيمشن

أمانتك تكفي ثقة البنات في بضاعتج

الله يوفقج إن شاء الله و يزيدج
لا اله إلا أنت الحليم الكريم ، لا اله إلا أنت رب العرش العظيم ، الحمد لله رب العالمين ، اللهم إني أسألك بموجبات رحمتك و عزائم مغفرتك و الغنيمة من كل بر و السلامة من كل أثم و الفوز بالجنة و النجاة من النار ، لا تدع لي ذنبا إلا غفرته ولا هما إلا فرجته ولا حاجة من حوائج الدنيا و الآخرة لك فيها رضا و ليا فيها صلاح إلا قضيتها و يسرتها برحمتك يا أرحم الراحمين

الساعة الآن 03:23 .