كرهوني في الغسالة الاتوماتيك بالله لاحظتوا هادا الشيء

الأجهزة المنزلية والمشتريات

السلام عليكم

بنات كيفكم ياغاليات

:27:

الله يسلمكم

:confused:
انا عندي غسالة سانيو ام حوضين

كرفت سنيين الين وقفت خلاص وخربت

دحين قررت اشتري غسالة بس محتااارة انا نفسي اخذ اتوماتيك بس اللي حوليني كرهوني فيها
:09: يقولوا ماتنظف الثياب البيضاء

كويس وكمان تعدم الملابس تخربها (اهم نقطة عندي )

شوفي فلانه شرتها وندمت عدمت ثيابهم عدم وشوفي علانه ثياب زوجها
:arb: صفرا مو نظيفه ياحرام

بالله عليكم اللي عندها اتوماتيك تعطيني رايها اشتري والا ارجع اخذ ام حوضين اعطوني الخبر اليقين

خايفة اندم
:icon33: وايش عيوب غسالتك

والانواع اللي تكون كويسه ولكم دعوة مني ربي يسعدكم:)
121
38K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

هيلاري دوف
هيلاري دوف
والله انا عندي الغسالة من سامسونج راااااائعة والحمدلله ملابسنا نظييييييية ولفتها اقوى من العاديه بس فيها عيب واحد الاسراف في المويه
Yasmena88
Yasmena88
إذا تبغى الراحة أحسن تاخذي الفل أوتوماتيك وتاخذي الملابس على طول لوالميزانية تسمح بغسالة أمريكي فتحة علوية أفضل ولوتبغى أقل فى كوري وصينى
لكن نظافتهم أقل من الغسالات ذات الحوضين العادية
خدين الروح
خدين الروح
بالعكس أختي أنا كنت مثلك عندي غسالة حوضين وماكان عندي نية أشتري الأتوماتيك لسببين أولا: لأن أنا عندي شغالة وخفت تعدملياها
السبب الثاني : من كثر ماسمعت أنها ماتنظف الملابس وانها تخربها وتستهلك الماء فبطلت
لكن من شهرين سافرت شغالتي وماعندي نية أقدم على شغالة لسنتين قدام فاأشتريت غسالة
ميتاج الأميركية 10 كيلو تتعبأ من الأعلى وعمود بالوسط وطبعا ما أخترتها الا بعد ما سألت كثير واستفسرت عن أحسن الأنواع وأفضلها بالتنظيف والقوة والتحمل أسبوعين وأنا من موقع لموقع ومن وحدة لوحدة
وبصرااااحة
مرة راااااحة شي فرق فرق كبير عن الغسالة الحوضين تفرزين الملابس وتحطينها وتحطين الصابون والمنعم وإذا بغيتي الكلور وتنسينها بس تجين تنشرينها تتهوى شوي
نظافتها شي خياااااال
لها مميزاااات كثيرة
بس عيوب ميتاااج ان التنشيف 70% وأنا أحس انه مو عييب لأني أحب الملابس بعد الغسيل تتهوى شوي تروح ريحة الغسيل والصابون وتتعقم بالهواء شوي
وبس
ولو بغيتي استفساااار عن نوعيتها لا يردك الا كيبوردك لأني كنت مثلك وكان ودي أحد يعلمني ويدلني كنت محتاسة ومترددة
*رتيل*
*رتيل*
الغساله بصراااحه وعن تجربه الامريكي الفتحه من فوق ومن جوه عصا في الوسط تنظف تنظيف جناااان اما الباااقي وععععع الا يمكن جنرال وهيتاشي
روح فهودي
روح فهودي
بعد اذن صاحبة الموضوع اختي خدين الروح كم سعرها